العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد وفاة ابنهما.. أول ظهور كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز مفجوعين!

كريستيانو رونالدو وجورجينا

بعد الصدمة الكبيرة التي تلقياها بعد وفاة ابنهما المولود، ظهر كل من اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو وزوجته جورجينا مع عائلتهما، حيث بدوا مفجوعين على الرغم من البسمة الصغيرة على وجوههم.

إقرأ أيضًا: جورجينا رودريغيز تسرق أموال كريستيانو رونالدو وتهرب.. أنفقت كل شيء؟!

في التفاصيل، بعد الصدمة التي عاشتها عائلة اللاعب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ جراء وفاة طفلهما خلال ولادته وشقيقته التوأم، نشر صورة له مع عائلته التي اصبحت متألفة من 5 أولاد بعد ان كان من المقرر ان يصبح أباً لـ 6 أولاد وشكر كريتسانو كل الاشخاص الذين اطمانوا عليه وعلى حبيبته عارضة الازياء ​جورجينا رودريغز​ وكتب : أخيرًا في بيتنا السعيد، جيو وطفلة بخير ومعنا.. نريد أن نشكر الجميع على الكلمات والرسائل الرقيقة. دعمكم مهم جدًا وشعرنا جميعًا بالحب والاحترام الذي تحظى به عائلتنا. حان الوقت الآن لنكون ممتنين للحياة التي رحبنا بها للتو الى هذا العالم.

إليكم صورة كريستيانو رونالدو وجورجينا بعد وفاة ابنهما

عائلة كريستيانو رونالدو
عائلة كريستيانو رونالدو

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى