العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

أول تعليق صادم من فان دام بعد تخليه عن رامز جلال.. هذا ما حصل!! – صورة

أول تعليق صادم من فان دام بعد تخليه عن رامز جلال

بعد تخليه نهائيًا عن رامز جلال، حيث بات الأخير خارج حساباته، فاجأ النجم العالمي جان كلود فان دام الجميع بحديثه عن برنامجهما سويًا.

تعليق فان دام بعد تخليه عن رامز جلال

في التفاصيل، أعرب النجم العالمي ​جان كلود فان دام​ عن سعادته بمعرفة ان برنامج ​رامز موفي ستار​ الذي يشارك فيه هذا الموسم قد حقق 730 مليون مشاهدة في اول ثمانية ايام من عرضه.

إقرأ أيضًا: بعد أن حذف فان دام كل صوره في البرنامج.. رامز جلال يسخر منه والسبب!!

عبر النجم عبر نشره صورة له مع رامز جلال على وسائل التواصل الاجتماعي.

فكرة برنامج المقالب هذا العام تدور حول استضافة مجموعة من المشاهير الذين يتم استدراجهم عبر القول لهم انهم سيصورون مشهد سينمائي مع النجم فان دام، ليقعوا بعدها ضحايا لمغامرات مخيفة حيث يواجهون تمساحاً وثعابين في يد رامز جلال وغيرها من الامور التي تصيب بالهلع.

 

من جهةٍ أخرى، أثار بكاء الفنان المصري محمد أنور جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتاعي، حيث تصدّر الترند، بعد أن انهارت أعصابه على أثر مقلب رامز جلال الّذي حدث.

في التفاصيل، انهيار الفنان المصري محمد أنور بالبكاء عقب وقوعه ضحية برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه رامز جلال؛ بسبب الرعب الذي عاشه خلال أحداث الحلقة.

وتم استقبال أنور في موقع التصوير الخاص بالفيلم الوهمي الذي سوف يشارك في بطولته مع النجم جان كلود فان دام، حيث حضر لكي يقدم مشهدا تمثيليا مع النجم العالمي.

إقرأ أيضًا: غادة عادل تضرب رامز جلال وتنهار أمامه.. وطلب غريب إلى أولادها – فيديو

وسخر رامز جلال من الفنان محمد أنور في بداية الحلقة، عندما تحدث فيها عن موهبته وظهوره مع الفنان أشرف عبد الباقي بمسرح مصر، وأنه أحد النجوم الذين حققوا شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، كما دخل رامز جلال في حوار سريع مع فان دام بشكل طريف.

وسخر جلال من أنور بمجرد أن استقبله النجم العالمي فان دام، إذ تلعثم أنور في الحديث باللغة الإنجليزية.

وقال الفنان المصري لفان دام وهو بحالة صدمة:“ ممكن احضنك، كنت أقوم بتقليد ما تفعله وأنا صغير، أنت مش عارف بمثل قدام مين فى مصر“.

وأضاف أنور قائلا لـ“فان دام“: ”انا هوطى أبوس رجلك من الفرحة“، وردّ فان دام قائلا:“ بوس رجل والدتك“.

وعند بداية المشاهد أصيب الممثل المصري بحالة من الذعر بمجرد أن تعرض للمقلب، وبدأ في الصراخ والانهيار، مطالبا بإيقاف التصوير.

وانتابت الفنان حالة من الرعب، موجها حديثه للنجم فان دام: ”والنبي أبوس إيدك.. كفاية ياعم فان دام“، بعدما تحركت السيارة به وزادت سرعتها ومرورها وسط المفرقعات في أجواء من الإثارة والأكشن في موقع التصوير.

كما قام رامز جلال في مضايقة محمد أنور حتى وصل إلى الفقرة الأخيرة في الحلقة، التي تتعثر فيها السيارة وظهور التمساح في البحيرة، ليظهر محمد أنور في حالة فزع وخوف شديدة بسبب شعوره بأن السيارة سوف تسقط في البحيرة.

وفي نهاية الحلقة أخرجه رامز جلال من المركبة وكشف عن هويته ليصاب بحالة صدمة وبكاء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى