العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل الكندوش 2 الحلقة 24: لطيفة تحذر رأفت من شقيقها المخبر

مسلسل الكندوش 2 الحلقة 24

عُرضت الحلقة 24 من مسلسل الكندوش في جزئه 2، وأتت الأحداث كما يلي:

أحداث مسلسل الكندوش 2 الحلقة 24

ذهبت لطيفة لتحذر رأفت من شقيقها لطيف حتى لا يتحدث أمامه بأي أمر عن الثوار لأنه مخبر للمخفر ، فهل سيخبرها فيما بعد بأن لطيف بريء من هذه التهمة ؟ وماذا عن أم مصطفى هل ستعلم بأن أمل قد أحضرت الدهب معها للمنزل ومن ثم تسرقه وتصاب بالصدمة حينما تكتشف بأنه دهب مزيف أم أنها لن تقترب منه بسبب ما حصل معهم مؤخرا ،وهل سيقع الأعجر في الكمين الذي نصبه له الدرك أم أن الخطر لا زال يلاحق نوار وجواد ولن يكونوا بأمان أبدا ؟ وهل سيبقى أبو رؤوف يلاحق ياسمين حتى يعرف سرها وأنها متزوجة بالسر من عزمي بيك ؟

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما جاء الشيخ من أجل يكتب كتاب جواد على نوار ، وتم الأمر كما هو مخطط له ، وشعر العريسان بالسعادة الكبيرة وقد تحقق حلمهما سويا ، وفي هذه الأثناء كان الدرك قد نصب كمينا لأعجر حيث دخل أثنان من عناصر الدرك لبيت أم نوار حتى يعتقد الاعجر أن شقيقته وابنتها عادتا للمنزل ومن ثم يدخل عليهما ليقتلهما ليجد أن عناصر الدرك بانتظاره ويقع بالفخ ، وهذا الأمر تم بمساعدة أبو جواد حيث بعد أن هدده الاعجر بقتل ابنه إن لم يقم بتسليمه نوار ووالدتها قام بإخبار المحقق فؤاد ومن ثم نصبوا الكمين للاعجر فهل سينجح ؟

إقرأ أيضًا: مسلسل الكندوش 2 الحلقة 21: شريف يتشاجر مع عائلته من جديد

عزمي لا زال يفكر بالصورة التي رآها عند ياسمين وأنه لماذا لم تخبره عنها وما الذي تنوي أن تفعله ، هل سيبدأ بربط الاحداث التي حصلت معه منذ زواجه منها أم أنه لا يستطيع التوصل لأي معلومة قد تساعده بفهم ما الذي تنوي عليه ياسمين ولماذا لم تخبره عن الصورة .

قمر لا زالت في وضع نفسي صعب وحالتها تسوء أكثر فأكثر ، وتصرخ تريد أن تأكل أكثر ، فهل ستتحسن أحوالها بعد عودة أمل وتخبرها بكل ما جرى أم أنها ستموت بالنهاية ؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى