العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 25: خلدون يسيطر على الجزيرة

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 25

عُرضت الحلقة 25 من مسلسل جزيرة غمام، وأتت الأحداث كما يلي:

أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 25

شهدت الحلقة مجموعة مفاجآت غيرت مجرى الأحداث.

بدأت الحلقة 25 من مسلسل “جزيرة غمام” باستغلال خلدون فرصة غياب عرفات عن الجزيرة، وذهب إلى منزله، وقام بتفتيشه، وأخذ منه كتابًا.

ولا يزال عرفات تائهًا بين الجبال، لا يستطيع العودة إلى الجزيرة، بعد هروبه من غباشي ورجاله.

وحاول عرفات الاستعانة بشخص قابله على الطريق، ليعيده للجزيرة، لكنه لم يساعده، وأخذ منه عباءة خلدون، وضربه على رأسه، فسقط على الأرض، وتركه وحيدًا في الصحراء.

إقرأ أيضًا: مسلسل جزيرة غمام الحلقة 24: اختفاء أحمد أمين

وتتابعت أحداث الحلقة، حيث فرض خلدون سيطرته على أهل الجزيرة، وجلس وسطها مع رجاله، وأمر العديد من المارة بالجلوس تحت قدمه.

جلس عرفات، ليرتاح قليلًا بعدما أنهكه التعب في الجبل، فرأى في منامه الشيخ مدين في البحر ينادي عليه، وعندما أخبره بخوفه من الغرق عند الذهاب إليه، طمأنه الأخير، لكنه بمجرد ذهابه إليه، سقط في البحر، واستيقظ من منامه ليجد نفسه ما زال بين الجبال.

مر الشيخ يسري على خلدون، وعاتبه على طريقة جلوسه وسط الجزيرة، إلا أن خلدون هدده بكشف سره عن عمل أحجبة للنساء وجلوسه السري معهن، فتراجع يسري عن عتابه له.

كما أمر “خلدون” “يسري” بأن يجلس بجانبه، ويحكي لأهل الجزيرة، عن أن دعائه على عرفات هو سبب اختفائه من بينهم.

وانتهت الحلقة بذهاب خلدون إلى عجمي، وأعرب له عجمي عن استيائه مما فعله، وطلب منه أن يتراجع عن تصرفاته، إلا أن خلدون هدده، وقال له إنه يمكنه فعل أي شىء، ولم يبال بحديثه.

مسلسل “جزيرة غمام” بطولة الفنان الكبير طارق لطفي، والفنان مي عزالدين، والفنان أحمد أمين، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان محمد جمعة، والفنانة وفاء عامر، والقدير عبدالعزيز ، مخيون والقدير رياض الخولي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى