العرّاب الفنينقد فني

سلاف فواخرجي في مع وقف التنفيذ:حولت المستحيل إلى حقيقة!

سلاف فواخرجي تتغير كالفصول لا تعرف لها طقساً واحداً، تبدل ملامحها وكأنها تتقشر من نفسها، تتنقل من شخصية إلى أخرى وآخرها مسلسل مع وقف التنفيذ، تخلع جلدها وترتدي غيره، فهي المتلونة بالمعنى الإيجابي وليس بالمعنى الآخر.

تطل سلاف فواخرجي في مع وقف التنفيذ بشخصية “جنان” المرأة القوية والطموحة، التي ربما أغرتها الحياة وجعلتها خانعة للمال والمنصب أرادت أن تمشي مع تيار الحياة، حيث أجادت لعب دور بكل مصوغاته قاسية وشريرة وسيدة ذكية ورقيقة وحنونة وضعيفة في حين آخر.

إقرأ أيضًا: مسلسل مع وقف التنفيذ كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

سلاف الممثلة الصلبة القادرة أن تصنع شيء من لا شيء، تثبت لنا في كل عام أنها فنانة كل الأدوار وأن وجودها في أي عمل هو إضافة حقيقية له.

هذا التغيير في الأدوار الذي لا يوجد فيه أي قاسم مشترك سوى أن الموهبة الفذة القادرة أن تأتي واقفة كيفما وقعت، بدت لنا سلاف في مسلسل “مع وقف التنفيذ” ممثلة قادرة أن تغشنا وتنسينا أن ما أمامنا هو تمثيل لا شيء يبدو عصياً عليها، حضورها لافت وطاغي عفوية وطبيعية كأنها ولدت ممثلة لدرجة أنها تأخذنا حيثما تريد أن تطعمنا الطعم وبالها مرتاح أننا سنكون فريستها.

هذا العمل الذي أخرجه سيف الدين سبيعي بعدسته المشهود لها، وسطر حكايته يامن الحجلي وعلي وجيه اللذان اجتمعا سابقاً على الإبداع، يحاكي التغييرات التي طرأت على السوريين بعد سنوات الحرب، وتدور أحداثه في حارة هُجر أهلها بسبب الحرب ثم عادوا بعد انتهائها، ويحكي عن الحياة السورية فهو يضم كل النماذج والشرائح باختلاف مشاعرهم وتطلعاتهم.

مسلسل مع وقف التنفيذ يضم العديد من النجوم منهم عباس النوري، غسان مسعود، صفاء سلطان، صباح الجزائري، شكران مرتجى، فادي صبيح، يزن خليل، حلا رجب ويحتل صدارة الأعمال الأكثر محبة لدى المشاهدين.

يزن خضور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى