العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 25: سيف يحصل على قرض

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 25

عُرضت الحلقة 25 من مسلسل فاتن أمل حربي، وأتت الأحداث كما يلي:

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 25

شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل فاتن أمل حربي، للنجمة نيللي كريم، المذاع على قناة Cbc، نقاشا بين “المستشار عدلى، والمحامى “شكيب الإسكندرانى” محمد ثروت، والمحامية “راندا” جيلان علاء حول قانون الأحوال الشخصية، والذى سعى خلاله المستشار “عدلى” أن يبرز عوار القانون وثغراته فى العديد من القضايا.

حصل “سيف” شريف سلامة على قرض قدره 3 ملايين جنيه بضمان مصنع والدته، وذهب مع ابن عمه “صلاح” أحمد طلعت لأحد المستوردين الذى يدعى “علاء” من أجل جلب بعض الملابس من الخارج أو ما يسمى تهريب الملابس، وأخبرهم بأنه سيذهب إلى بنجلاديش وسيقوم بتجهيز الطلبية الخاصة بهم وعليهم أن يتسلموها بعد أسبوع.

إقرأ أيضًا: مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 24: شريف سلامة يبدأ بتهريب الملابس

مسلسل “فاتن أمل حربى” يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى