العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

إليسا أهانت فنانة عربية

كشفت فنانة عربية شهيرة عمّا حصل تحديدًا عندما رأت إليسا، حيث قالت أنّ الأخيرة أهانتها بما حصل بينهما عندما التقيا، وقللت من شأنها.

إليسا أهانت فنانة عربية

في التفاصيل، يبدو أن الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي، لن تنسى موقف زميلتها إليسا، إذ عاودت التعليق على تصريحات قديمة أطلقتها ضدها عندما وصفتها بأنها ”متعجرفة وشايفة حالها“.

وقالت نيللي، في تصريحات لبرنامج ”العراف“ الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: ”علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة، ولكن بالأخلاق، يمكنك أن تحاسبني على أخلاقي، لا يجب أن يقلل شخص من شأن الآخرين“.

وأضافت: ”إليسا قللت مني، لذلك أطلقت هذا التصريح، كنا في المطار والتقينا وكان يجب أن تقول مرحبا، لكنها جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها طوال الوقت حتى لا نتقابل“.

وتابعت: ”أنا فنانة وهي فنانة، أنا لم أتربى بهذه الطريقة، إحنا تربينا في بيتنا على إننا نقول مرحبا، التحية تكون لله، ولم ألتقِ بإليسا ولو تقابلنا هوقف مدير أعمالي في وجهها، أنا مش بدوس لحد على طرف، لكن اللي يدوس لي على طرف أرد الصاع صاعين“.

 

من جهةٍ أخرى، قالت إليسا إن نجوى كرم حاولت استغلال الترويج لفيديو الورد، من خلال نشر فيديو نوال الزغبي، والذي فيه قدم لها شاب الورد وقبلته وأخذت صورا تذكارية معه.

وعن وائل كفوري، أشارت إليسا إلى أنه كان صديقا في يوم من الأيام لكنه الآن زميل لا أكثر، لأنه ”مزاجي“ ويختفي ويظهر فجأة، إلا أنها تحبه في جميع حالاته.

وعن الحب في حياتها، قالت إليسا إنها ما زالت على علاقة حب مع أحد الرجال من الجنسية ”غير العربية“ ومن خارج الوطن الفني، لكنها فضلت عدم الإفصاح عن اسمه، مؤكدة أنها سعيدة بحالة الحب التي تعيشها، ولا تعرف إن كانت ستكلل بالزواج قريبا.

ورفضت إليسا الكشف عن أسعار عمليات التجميل التي أجرتها في الولايات المتحدة مؤخرا، مشيرة إلى أن التجميل أساسي في حياتها لأنها فنانة وتريد أن تكون بأجمل صورة أمام جمهورها.

إقرأ أيضاً: تامر حسني يهبط من أعلى المسرح.. فيديو له أثار جدلًا واسعًا

واعترفت اليسا أنها بالغت في بعض الأوقات في التجميل، فشوهت وجهها وأصبحت ”غير سعيدة“ بشكلها؛ ما جعلها تلجأ إلى إزالة كل المواد التي تم حقنها محاولة تحسين شكلها.

وقالت إليسا إنها الآن مرتاحة مع نفسها ففي حياتها العادية تخرج دون مكياج وبإطلالات طبيعية و“غير متكلفة“.

وعن تركها لبرنامج ”ذا فويس“ قالت إليسا إن هذا الكلام غير صحيح، لأنه تم استبعادها من البرنامج بسبب جهة معينة، رافضة الكشف عن التفاصيل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى