العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة مايا دياب ليست على ديانتها بعد الطلاق..وهل روجت للتحرش الجنسي-فيديو

مايا دياب

تمّ التأكد من أن ابنة الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب ليست على ديانتها، حتّى بعد الطلاق الذي جرى بينها وبين زوجها السابق.

ابنة مايا دياب ليست على ديانتها بعد الطلاق

اعترفت أنها تزوجت مدنيًا برجل على غير ديانتها المسيحية، باتفاق الطرفين وقناعتهما، كما أنهما لم يلجآ إلى موضوع الحضانة بالنسبة لابنتهما بل لجآ إلى ما وصفته بموضوع ”الحضارة“، المبني على الحب والتفاهم.

وأوضحت أنه بحكم تسجيل ابنتها في لبنان على اسم والدها، فمن الطبيعي أن يدوّن ديانتها على اسم والدها، فأصبحت مايا دياب وابنتهما بديانتين مختلفتين، لكنها لم تتطرق مع ابنتهما عن هذا الأمر إطلاقًا، لأنها تريد أن تكتسب ابنتها الدين بالطريقة المناسبة لها إن كان بدخولها المسجد أو الكنسية أو بطريقة خاصة بها.

وذكرت مايا دياب أنها تمارس كل الطقوس الدينية، وتحتفي بها، وتعيشها لأنها لا ترى وجود فروقات كبيرة بين الديانات، مشيرة إلى أن الفرق في التسميات لكن الهدف واحد، ولن يكون لديها مشكلة في حال كانت بنتها ”غير دينية“.

وطالبت بقرار الإعدام لرجال الدين الذين يتحرشون ويغتصبون الأطفال، لأنهم كسروا قلوب وأنفس أشخاص بريئين، لذلك فإنها فقدت الثقة بنسبة 98% برجال الدين.

كذلك، نفت مايا دياب الاتهامات الموجهة ضدها بأنها تشجع على التحرش بعد طرحها أغنية ”حطالي روج“، وتحديدًا في مقطع (عاكسني آه بس تعاكس بالراحة، أنا عايزة أكون مرتاحة، ده الشوق تعبني في قلبي والشوق قادر).

 

 

من جهةٍ أخرى، أطلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الثانية من ألبومها المرتقب، وأتت تحت عنوان أهلا وسهلا. أمّا عن إطلالتها المليئة بالمجوهرات فكانت حديث الجمهور.

في التّفاصيل، بعد تشويق المتابعين لأسابيع، أفرجت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ عن أغنيتها الجديدة “​أهلا وسهلا​”، وهي أغنية باللهجة المصرية.

ونشرت مايا مقطع من الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي صورته مع المخرج اللبناني ​جاد شويري​، في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وعلقت قائلة: “صار فيكن تسمعوا وتشوفوا اغنيتي الجديدة اهلا وسهلا مايا دياب على يوتيوب”.

“أهلا وسهلا” من كلمات محمود الكياتي، ألحان محمد يحيى وتوزيع غيزو، وهي الأغنية الثانية من ألبومها المصري المرتقب “اكتر شوية”، بعد أغنية “حطالي روج” التي جمعتها مع الفنان المصري ​محمود الليثي​، وهي من كلمات ​ملاك عادل​، ألحان محمود الليثي وتوزيع اسلام شيبسي.

إقرأ أيضًا: مايا دياب تصدم المتابعين بتغيّر شكلها.. هل قامت بـ عمليات تجميل جديدة؟-صور

هذا، ونشرت الفنانة اللبناني ​مايا دياب​ صورة جديدة من كليبها “أهلا وسهلاً” في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وتألقت مايا بظهورها بزي غريب وجديد إذ ظهرت واضعةً الكثير من المجوهرات التي غطت وجهها وجسمها، إضافة إلى إعتمادها ماكياجاً قوياً تناسق مع إطلالتها التي أثارت الجدل بين المعجبين.

ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على جمالها وعبروا عن حبهم الكبير لها، وعن إعجابهم بحسن إختيار إطلالاتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى