العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل العائدون الحلقة 26: ميدو عادل بقبضة داعش

مسلسل العائدون الحلقة 26

عُرضت الحلقة 26 من مسلسل العائدون، وأتت الأحداث كما يلي:

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 26

شهدت أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدا وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة الخامسة والعشرون من المسلسل.، للفنان أمير كرارة، تصاعدا وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة السادسة والعشرون من المسلسل.

وخلال أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل العائدون، يحاول علاء أو أبو عمر المجاهد (الفنان ميدو عادل) التواصل مع ضابط المخابرات المصرية عمر (الفنان أمير كرارة) لإبلاغه بالعملية الإرهابية التي يخطط لها تنظيم داعش، فيشك فيه أبو سفيان.

ويقوم علاء بسرقة هاتف محمول ماركة الثريا من خيمة مساعد تنظيم داعش، ويبلغ عمر بأن أبو سفيان متواجد في مصر لتنفيذ عملية إرهابية، فيكشف أمر علاء لدى داعش ويقومون بالقبض عليه.

إقرأ أيضًا: مسلسل العائدون الحلقة 25: قتل أبو بكر البغدادي

ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساء، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.

ويعرض مسلسل “العائدون” حصريا عبر قناة “DMC”، ومنصة “WATCH IT”.

تدور أحداث مسلسل “العائدون” حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التي تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات.

يشارك فى بطولة مسلسل “العائدون” كل من أمير كرارة وهانى رمزى وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرضه عبر مجموعة قنوات dmc – منصة watch it – قناة دبي، بالإضافة إلى منصة شاهد “عربياً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى