العرّاب الفنيمشاهير العرب

بطل مسلسل الاختيار 3 يفضل متابعة مسلسل آخر.. والسبب غير متوقع!!

بطل مسلسل الاختيار 3

فاجأ بطل مسلسل الاختيار 3 أن يتابع مسلسل آخر في شهر رمضان المبارك، ما صدم العديد من المتابعين بهذا الاعتراف، خصوصًا أنّه أعطى أفضليّةً على مسلسله.

بطل مسلسل الاختيار 3 يفضل متابعة مسلسل آخر!!

في التفاصيل، عبر الفنان المصري محمود عبد المغني، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله ”العائدون“ والذي يشارك فيه رفقة بطل العمل الفنان أمير كرارة، مؤكدا أن ردود أفعال الجمهور والنقاد الإيجابية مؤشر على النجاح.

إقرأ أيضًاإخوة أمير كرارة نسخة طبق الأصل عنه.. جمالهم لا يوصف – صورة

وأوضح أنه يتابع مسلسل ”الكبير أوي 6″، حيث يرغب في الضحك بعد ضغط كبير في التصوير على مدار الفترة الماضية خاصةً وأنه انتهى من تصوير ”العائدون“ قبل يومين فقط، فهو يميل دائما للأعمال الكوميدية، كما أنه يضع لمحة فنية كوميدية في كل عمل يقوم به حتى أن ذلك حدث في مسلسل ”العائدون“.

يذكر أن مسلسل ”العائدون“، من بطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، وهاجر الشرنوبي، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

محمود عبد المعني
محمود عبد المعني

 

من جهةٍ أخرى، حاول حمو بيكا أن يدخل في تحدي أمير في تكرار العبارة الأكثر شهرة اليوم في مصر، وهي التي قالها في مسلسله الرمضاني “نسل الأغراب”.

وقد أطلق كرارة تحدّيًا على مستوى مصر والعالم العربي، لتقليده في عبارةٍ قالها في المسلسل وهي: “كُتع كُسح كُسل”.

إقرأ أيضًالن تُصدّق ماذا فعل أمير كرارة في نسل الأغراب وأثار هلع الجمهور – صورة

في التفاصيل، بعد الأصداء الكبيرة التي حصل عليها أمير في قوله عبارة “كتع كسح كسل”، فإنّ العديد من المتابعين، حاولوا أن يدخلوا في التحدي الذي أطلقه أمير. وكان من بين هؤلاء الفنان المصري حمو بيكا، الذي برهن أنّه فاشل في تقليد أمير كرارة في هذه العبارة.

حمو قلد أمير بطريقةٍ طريفة جدًّا، لأنّه لم يعرف حتّى أن يصيب بعض الكلمات التي قالها. وكان قد دخل في هذا التّحدي عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث صوّروا أنفسهم وهم يقلّدون الفنان المصري أمير كرارة بطريقةٍ طريفة.

يذكر أنّ “نسل الأغراب” هو مسلسل تلفزيوني مصري يُعرض في شهر رمضان المبارك، من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

وكانت والدة حمو بيكا قد أبكت الجمهور في لقائها الأول بعد أن تم الحكم على ابنها بالسجن بسبب دعوى تقدّم بها هاني شاكر لقيامه بإهانته.

والدة حمو انفعلت وبكت على الهواء في مقابلة لها مع ريهام سعيد وقالت أنّها كأن لا تحتمل أن ترى ابنها وراء القضبان وهي دخلت المستشفى عند سماعها الحكم.

وأضافت أنها تواصلت مع هاني لأول مرة منذ أشهر بسبب مشكلة له مع بيكا واعتذرت له في وقتها وقبل اعتذارها لكنه اليوم يُصرّ على موقفه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى