العرّاب الفنيمشاهير العرب

فاجعة كبيرة.. اشتعال سيارة زوجة جو أشقر وابنتاهما في داخلها وهذه حالتهما!!

اشتعال سيارة زوجة جو أشقر

اشتعلت سيارة زوجة الفنان اللبناني جو أشقر، حيث كان في داخلها ابنتاهما، ما أدّى إلى صدمة كبيرة، ومحاولة للبحث عمّا حصل فيهما.

في التفاصيل، كشفت غريس أيانيان زوجة الفنان جو أشقر عن تفاصيل الحادث الذي أدى إلى اشتعال سيارتها بالكامل، بحسب ما وثقته من صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل.

وأكدت زوجة جو اشقر، في اتصال مع ”فوشيا“، أنها وابنتيها ليتيسيا وجويا بصحة جيدة، مشيرة إلى أنها كانت في المنزل عند اندلاع الحريق في السيارة.

إقرأ أيضًا: حقيقة اعتزال مي كساب بعد معاناتها بسبب زيادة وزنها.. انهيار وبكاء!! – فيديو

وأضافت: ”الحادثة حصلت مع السائق وهو في طريق العودة إلى المنزل بعد إيصال ابنتي إلى المدرسة، إذ حدث عطل في السيارة وماس كهربائي أدى إلى اندلاع حريق هائل“.

كما لفتت غريس أيانيان إلى أن السائق استطاع الخروج من السيارة من دون تعرّضه لأي مكروه.

ووجهت أيانيان الشكر لكل الأشخاص الذين اتصلوا للاطمئنان عليها، وعلى ابنتيها، معلقة بالقول: ”الحمد لله اقتصر الأمر على الماديات“.

وكان العديد من المتابعين قد تساءلوا عن طبيعة حادث اشتعال سيارة زوجة جو أشقر، وطالبوا بإخبارهم عن حالتها الصحية، بعد أن سيطر القلق عليهم لاعتقادهم أنها تعرضت لمكروه.

وعبروا عن أسفهم بسبب ما تعرضت له، وتمنوا لهن دوام الصحة والسلامة والعافية.

شاهد ما حصل مع زوجة جو أشقر

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

آخر نشاطات الفنان جو أشقر كانت أغنيته”قلبي دقلا“ احتفالا بعيد العشاق، إذ تعاون في هذا العمل مع الشاعر والملحن نبيل خوري، والموزع سليمان دميان.

وأعرب أشقر عن سعادته بإصدار هذه الأغنية التي يعود فيها إلى اللون الرومانسيّ الذي أحبّه فيه الجمهور، آملا أن تلامس الأغنية قلوب كلّ العشّاق في عيدهم، وأن تعبّر عن مشاعرهم الصادقة.

وعن علاقته بزوجته غريس، والفيديو الذي انتشر منذ سنوات الذي بين فيه استياءه من تقبيلها له على الملأ، أكد جو أشقر أن علاقته بزوجته طيبة، لافتا إلى أن عددا كبيرا من المتابعين فهموا تصرفه بطريقة خاطئة بخاصة أن القبلة جاءت خلال شعوره بالتعب بعد ساعات من المقابلات الصحفية خلال إطلاقه لعمله الجديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى