العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل العائدون الحلقة 28: إنقاذ علاء بعد محاولة قتله

مسلسل العائدون الحلقة 28

عُرضت الحلقة 28 من مسلسل العائدون، وأتت الأحداث كما يلي:

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 28

شهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل “العائدون” بطولة النجم أمير كرارة، أحداثاً متتالية، حيث أنقذت العناية الإلهية والاطباء علاء، بعدما أصيب بالرصاص في أطرافه من سياف الذي أراد أن يقتله ببطء.

وبعد ساعات جاء اتصال لعمر يخبره أن علاء تخطي مرحلة الخطر وفاق من غيبوبته، فذهب سريعا للاطمئنان عليه، وساله علاء إذا كانوا قد قبضوا علي سياف، فأخبره أنهم لم يلقوا القبض عليه لكنه سيحدث قريبا.

إقرأ أيضًا: مسلسل العائدون الحلقة 27: إنقاذ ميدو عادل من الموت

ففاجأ علاء الضابط عمر وأخبره أنه رأي وجه سياف، وأنه يستطيع أن يرسمه لأنه لن ينسي هذا الوجه طوال عمره، وبالفعل بعد عدت محاولات بسبب اصابة زراعيه استطاع رسمه.

كما يعمل الجهاز الأمني في أكثر من اتجاه لأن لديهم يقين أن سياف يخطط لمهمة أكبر، من ضرب سائحين في سفاري، وتأكدوا عندما قبضوا علي أيمن رجل الأعمال المصري الذي يمد داعش بالسلاح، وبعد تهديده بفضحه أمام عائلته بأفعاله الغير أخلاقية، اعترف أن سياف يخطط لحادث ارهابي يتعلق بمؤتمر الغاز لكنه لا يعرف تفاصيله.

مسلسل العائدون، من بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى