العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل يوتيرن الحلقة الأخيرة: ريهام حجاج تنتقم من الجميع

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل يوتيرن قيام ريهام حجاج التي تلعب دور يارا بالانتقام من جميع من تعرضوا لها بالأذى بطريقة قاسية

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل يوتيرن:

  • القبض على ياسر شقيق يارا، بعد ما أبلغ عنه والده توفيق عبدالحميد بسبب سرقته لحسابه البنكي، وسقطت والدته صفاء الطوخي على الأرض متأثرة بما أصاب ابنها الوحيد.
  • ضغطت صفاء الطوخي على توفيق عبد الحميد “الدكتور حاتم” لكي يتنازل عن القضية التي حرّكها ضد ابنه، وبعدها توجه الأخير إلى النيابة وسحب القضية وسط تأثر ابنه ليتعانقا في حب.

إقرأ أيضًا: مسلسل يوترن كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

  • استكملت يارا خطة انتقامها من ابن خالتها خالد، بمساعدة عبير صبري، وأرسلت إليه الخادمة زوجة محمود حافظ “شوقي” لتغريه بالأموال التي حصلت عليها من وراء زوجها ليهربا بها بعيداً عنهم.
  • وشهدت الحلقة 30 من مسلسل يوتيرن، تهجم محمد حافظ «شوقي» على كريم قاسم «خالد» في بيته، بعد ما أقنعته ريهام حجاج وعبير صبري أن زوجته تخونه مع «خالد»، ليطعنه بالسكين في قدمه، قبل أن تصل الشرطة بالوقت المناسب وتحضر معه «يارا» لتشمت في ابن خالتها.وفي نهاية الحلقة، استعرضت يارا مصير الشخصيات بعدما انتقمت من معظمهم، لتظهر في النهاية بصحبة ابنتها ملك، ولم تذكر والدها، تاركة المشاهدين ينتظرونها في جزء جديد من قصتها.

وتدور قصة مسلسل يوتيرن حول كيفية ان يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطىء الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بان طريقه كان خاطىء من البداية و يندم بعد ذلك ثم يريد العودة الي الطريق الصحيح و هدف المسلسل هو أن يتدارك الشخص مواقفه و يصحح طريقه كما يحمل المسلسل العديد من المشاعر الانسانية المختلفة

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى