العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص بها.. ردة فعل عمرو دياب صادمة!!

محمد رمضان يحمل دينا الشربيني

انتشر فيديو عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي للفنان المصري محمد رمضان وهو يحمل الممثلة ومواطنته دينا الشربيني، ويتراقص معها علنًا.

في التفاصيل، احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بانتهاء مسلسل “المشوار”، على أنغام أغنية مقرر طرحها في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر “انستجرام”، وهو يحمل شريكته في البطولة، الفنانة دينا الشربيني، ويرقصان معاً على أنغام أغنية “عاملين جامدين”.وعلق رمضان على الفيديو: “أغنية #عاملين_جامدين بكرة بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل #المشوار #ثقة_في_الله_نجاح“.

إقرأ أيضًا: ولعت بين انتصار ومحمد رمضان.. والسبب حادثة في بداياته!! – صورة

وتعرض كلا الفنانين لانتقادات حادة بسبب جرأتهما. وجاء في التعليقات: “احنا في اخر ليله في رمضان استنوا يوم علي الاقل مستعجلين علي ايه بس”.

وتساءل آخر: “كيف مرتك بتغارش عليك. وانتي جوزك بيغارش عليكي. شو هلعالم عديمة الاحساس”.

ونسب ناشط تصريحاً ساخراً غير حقيقي للفنان عمرو دياب، وكتب: “عمرو دياب: الحمدلله سبتها”.

شاهد فيدية دينا الشربيني ومحمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت تضج بخبر مقتل شاب في حادثة الإسماعيلية بسبب الفنان المصري الشهير محمد رمضان، وما فعله في مسلسله السابق.

في التّفاصيل، بعد حادثة الإسماعيلية التي هزت الأرجاء المصرية إذ قتل شاب في الثلاثينيات من العمر في الشارع، بساطور ما أدى إلى فصل رأسه.

إقرأ أيضًا: شروط على محمد رمضان في حفلاته تصدم الجميع.. هذا ما سيفعله!!

و وصفت وزارة الداخلية المصرية المتهم في بيان بالـ “مهتز نفسياً”، كما أشارت الوزارة إلى أن القاتل كان يقول كلمات غير مفهومة، و شرح حسن صديق، شقيق المجني عليه،أن الضحية ذهب لشراء الخبز من أحد المخابز في الإسماعيلية و لم يعد، حتى إكتشفوا مقتله.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنقسموا إلى قسمين، القسم الأول إتهم الفنان المصري ​محمد رمضان​ أنه السبب في ما حصل، خاصة وأن القاتل “مهتز نفسياً”، وهذا ما جعله يتقمص شخصيته التي قدمها في مسلسل “الأسطورة”، و دفعه ليعيش الدور بكافة تفاصيله، وأقدم على قتل الشاب.

متابعو رمضان رفضوا فكرة لومه على ما يحصل، بل على العكس أشادوا بأدائه في معظم المسلسلات التي قدمها، مؤكدين أن الإنسان الطبيعي عندما يشاهد رمضان يستمتع بما يقدمه، ويدرك أن كل ما يحصل هو “تمثيل” لا أكثر، ولا يمكن أن يتحمل أي شخص مسؤولية ما حدث سوا القاتل نفسه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى