العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم حاد على روجينا.. لن تصدّقوا ما فعلته أمام الكعبة المقدسة!! – فيديو

هجوم حاد على روجينا

غضب عارم وهجوم حاد بعد ما فعلته الممثلة المصرية الشهيرة روجينا من أمام الكعبة، حيث لم يصدّق أحد ما قامت به علنًا أمام الجميع في هذا المكان المقدس.

في التفاصيل، استشاط العديد من المتابعين على مواقع التوصل غضبًا ضد الممثلة المصرية روجينا عقب الإعلان عن مسلسلها الرمضاني المقبل لعام 2023 من أمام الكعبة المشرفة.

وظهرت روجينا وهي توثق مقطع فيديو وصورًا لها من أمام الكعبة المشرفة في الحرم المكي، عبر حسابها في ”إنستغرام“، بهاتفها الذكي، وقد أظهرت عليه بوستر مسلسلها المقبل في شهر رمضان الذي يحمل اسم ”ستهم“ في محاولة للترويج للعمل الفني.

إقرأ أيضًا: خلافات رمضان بدأت.. روجينا ممنوعة من الظهور في برومو مسلسلها؟!

كما علقت زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على الصور قائلة: ”بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب ناصر عبدالرحمن للمخرج رؤوف عبدالعزيز“.

هجوم على روجينا بسبب فيديو الكعبة

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن رقصة روجينا مع الفنان اللبناني راغب علامة، التي أثارت الجدل، حيث قال البعض إنّ رقصها سبّب لها مشكلة مع زوجها نقيب الفنانين أشرف زكي.

في التّفاصيل، بعد الضجة التي اثارتها رقصة ​روجينا​ مع الفنان اللبناني ​راغب علامة​، اكدت ان زوجها نقيب الفنانين ​اشرف زكي​ متفهم ولم يغضب من رقصها مع راغب. كما اضافت ان زوجها اشرف زكي يشاركها محبة راغب، مبررة الضجة بأن جمهورها يغار عليها.

واضافت روجينا: صعدت على المسرح كواحدة من فانز ومعجبات راغب علامة . وكانت روجينا تعرضت لانتقادات كبيرة بعد رقصها بفستان ابيض قصير مع راغب علامة خلال حفلة له في مصر، اذ ان جمهورها لم يتعود على هذا النوع من الاطلالات، حيث تلتزم روجينا بمظهر محافظ اجمالاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى