العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم صورة حبيب مي حلمي الجديد.. الجمهور مصدوم بعد كشف هويته الحقيقية!

إليكم صورة حبيب مي حلمي الجديد

صُدم الجمهور العربي والمتابعون بعد أن كشفت الإعلامية المصرية الشهيرة مي حلمي عن هوية الشخص الذي يظهر معها في أحد الصور بعد أن قيل إنّه الـ حبيب.

حبيب أو شقيق مي حلمي؟

في التفاصيل، ردّت الإعلامية المصرية مي حلمي على الصورة التي انتشرت بشكل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، التي قيل إنها جمعتها مع خطيبها، وذلك في ظهور هو الأول له.

وقالت حلمي إن الشاب الذي ظهرت معه في الصور ومقاطع الفيديو، هو شقيقها عمرو حلمي، وأعربت الإعلامية المصرية عن استغرابها من الشائعات التي تلاحقها بكثرة حول ارتباطها، وقالت في تصريحات صحفية لموقع ”الوطن“: ”أنا مش عارفة الكلام ده جه منين! هو لازم كل شوية اسمي يتذكر في أي حاجة، وقت ما أحب أعلن سأخرج على الملأ وأقول ده خطيبي“.

شقيق مي حلمي
شقيق مي حلمي

 

ومن ناحية أخرى، وبعد الأخبار عن خطوبتها على حسن شاكوش ردت الاعلامية المصرية مي حلمي على ما تم تداوله في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مي حلمي وفي منشور لها عبر إنستغرام علقت على أخبار خطوبتها من حسن شاكوش بعد ظهورها في فيديو معه لكنها عادت وحذفتها لاحقاً قالت:

“خلصتوا أخبار.. الأسبوع الجاي، عندي إعلان مع حد من زمايلي بردوا، هصحى من النوم ألاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول”.

وتابعت:“ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم، بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين.. نهدي بقى الأخبار والإشاعات، بقالكم أسبوعين مش مريحين مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم، وعاوزين تخلصوا مني”.

إقرأ أيضًا: مي حلمي تهرب من مصر خوفاً على حياتها..إليكم تفاصيل ما حصل معها!!

وكانت مي قد أعلنت ارتباطها منذ فترة قائلة:“مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي إني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت، داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا”

وتابعت:“أكتر من 300 رسالة دعاوى بس ليّا منكم أن ربنا يعوضني، وتخيلوا بقى الدعاوى دي في أيام مفترجة كده، يبقى ده عوض ربنا اللي بجد، حياة جديدة وحب ناس ودعاوى أمي وأبويا وعيلتي التانية أنتم، يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزاغريطكم أني عملت فرح من غير ما أعمل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى