العرّاب الفنيمشاهير العالم

شقيق الأمير هاري وويليام المسلم يثير الجدل.. أنجبته الأميرة ديانا قبل وفاتها؟

شقيق الأمير هاري وويليام

تمّ الكشف عن شقيق الأمير هاري وويليام من الأميرة ديانا، حيث كشفت المعلومات أنّه من الدّيانة الإسلامية، وقد أنجبته قبل فترةٍ من وفاتها.

شقيق الأمير هاري وويليام..

في التفاصيل، تحدثت الأخبار عن أن الأميرة ديانا كانت حامل عند وقوع الحادث، إلا أن العالمة ​أنغيلا غالوب​، أحد أبرز علماء الطبّ الشرعيّ في تاريخ بريطانيا حسمت الأمر وأكدت عدم حملها لا قبل ولا خلال الحادثة.

لفتت الصحف الى أن “الطريقة الأولى للكشف عن ملابسات هذا اللّغز، يكمن في تحليل عينات الدمّ المأخوذة من الأميرة ديانا، والتأكّد من عدم احتوائها على هرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمائية”، وهو هرمون ينتج خلال الحمل من قبل الخلايا الجنينة.

إقرأ أيضًا: ترامب يفضح طلاق الأمير هاري وميغان ماركل.. تركته لرجل آخر!!

وأضافت صاحبة كتاب “عندما لا تنبح الكلاب.. بحث عالمة طب شرعي عن الحقيقة” أن الطريقة الثانية كانت البحث عن دليل يؤكد استخدامها لحبوب منع الحمل قبل الوفاة.

وتابعت :”لم يكن أمام فريق الطب الشرعي حلّ، إلا الاعتماد على عيّنات الدمّ المتواجدة على سجادة السيارة، التي كانت تنقلها قبل وقوع الحادث، وقمنا بتطوير اختبار حمل ذكي، يعمل على عينات الدمّ المجفّف”.

وأشارت أيضاً الى أنها أخذت عينات من معدة الأميرة ديانا للتأكد من تناولها حبوب منع الحمل قبل الوفات فجاءت النتائج سلبية.

وبالتالي فإنّ كل الأمور التي تتحدث عن شقيق الأمير هاري والأمير ويليام، غير صحيح على الإطلاق.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الأمير هاري جميع المتابعين بلحظات بكاء بعد أن تغزّلت به زوجته الممثلة المعتزلة ميغان ماركل به أمام العلن.

في التفاصيل، قالت خبيرة لغة جسد بريطانية معروفة إن عيون الأمير هاري بدت وقد دمعت خلال عرض عام غير عادي للمشاعر التي أعقبت لفتة ”رومنسية“ من قبل زوجته ميغان ماركل.

وأظهر الأمير هاري تعبيرا حزينا للغاية، وبدا وكأنه يبكي بعد أن قدمته زوجته ميغان بفخر على خشبة المسرح خلال حفل افتتاح ألعاب ”إنفكتوس“ الجارية حاليا في لاهاي بهولندا، وفقا للخبيرة جودي جيمس.

وانضم الأمير ”دوق سوسكس“ إلى زوجته على خشبة المسرح بعد أن قالت إنها لا تستطيع ”أن تحبه وتحترمه أكثر“.

بعد ذلك تبادل الزوجان قبلة حميمية أمام الجمهور، وهي خطوة وصفتها جيمس بأنها ”رائدة“ عندما يتعلق الأمر بأفراد العائلة المالكة.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري وميغان يزوران الملكة إليزابيث بشكل مفاجئ.. والأخيرة غاضبة!!

وقالت لصحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية: ”أقول رائدة لأن أفراد العائلة المالكة لا يظهرون عادة عاطفتهم في الأماكن العامة، ونادرا ما يرى وهم يتبادلون القبلات“.

وأضافت: ”بينما تقوم ميغان وهاري بتسليم الميكروفون، فإنهما يؤديان أيضا قبلة تعتبر عادية في العالم السياسي ولكنها تعتبر رائدة من الناحية الملكية..كانت قبلة حنونة ولكنها سريعة، وكلاهما ابتسم بفخر أثناء أدائه“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى