العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق من ياسمين صبري بعد انفصالها.. وأبو هشيمة يهينها – صور

تعليق من ياسمين صبري

بعد خبر انفصالهما عن بعضهما، فاجأ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالرد على زوجته الممثلة المصرية ياسمين صبري.

في التفاصيل، أكدت الممثلة المصرية ياسمين صبري صحة الأنباء المنتشرة حول انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة، قائلة ”إن كل شيء قسمة ونصيب“.

وأضافت صبري لصحف مصرية أن الانفصال قد تم بهدوء تام، وتكن كل الاحترام والتقدير لطليقها أحمد أبو هشيمة.

ويعد هذا التصريح مشابهًا للمصادر المقربة من أبو هشيمة والتي تشير إلى الكلام ذاته بشأن انفصالهما بعيدًا عن المشاكل.

كما نشرت ياسمين صبري مقولة باللغة الإنجليزية عبر ”الستوري“ بحسابها في إنستغرام، جاء فيها ”إنّني أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد“.

إقرأ أيضًا: تعليق صادم من والد ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة!! – صور

في المقابل فإن أبو هشيمة علق عبر الستوري بحسابه على إنستغرام بمقولة للزعيم الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا: ”أنا لا أخسر أبدًا..فإمّا أن أربح أو أن أتعلم“.

هذا ما أكّد عنه البعض أنّه إهانة لزوجته التي انفصل عنها مؤخرًا، فبطريقةٍ غير مباشرة يقول إنّها هي التي خسرت، لا هو على الإطلاق.

تعليق من ياسمين صبري وأبو هشيمة يرد

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن فضح زيف معاناتها علنًا، قامت الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين ثبري بالـ رد على والدها للمرة الأولى على الإطلاق.

في التّفاصيل، ردت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ على هجوم والدها الدكتور أشرف صبري عليها بأسلوب ذكي.

وردت صبري معيدة نشر منشور لأحد المتابعين، قال فيه: “انسجامك مع ذاتك هو اللي يعطيك الحصانة والقوة الحقيقية .. أما خوفك من أحكام الاخرين في عمقه هو اختلال انسجامك مع ذاتك .. ايش سبب اختلال انسجامك؟ احكامك المؤذية على ذاتك وتصرفاتك الكلام اللي يهزك من الاخرين هو حكمك الداخلي على ذاتك”، ما اعتبره المتابعين جواب ذكي.

إقرأ أيضًا: تهديد والد ياسمين صبري بعد فضحها.. ما حدث صادم!!

وكان أشرف قد اتهم ابنته ياسمين بالكذب، قائلا: “دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي، اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي، وعاشت حياة بائسة فقيرة، وأنها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟”.

وكشف صبري أن ابنته ياسمين عاشت داخل فيلا فيه حمام سباحة ونادي رياضي، وحياة راقية جدا، وكانت تعذبه كثيرا حتى تنجح بدراستها وقال: “كانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة علشان تروح الكلية، وتترفد في السنة مرتين، وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد.. كنت أروح دايمًا أقدم اعتذارات وشهادات طبية علشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور”.

واختتم أشرف صبري حديثه متحدثا عن أزمتها مع أخيها قائلا: “أخوكي بهدلتيه، اللي طول عمره جنبك وبييجي من آخر الدنيا علشانك! يا شيخة بطَّلي اللي انتي فيه ده، وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. بطَّلي تجيبي سيرة عيلتك.. أبوكي اللي ربَّاكي منك لله”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى