العرّاب الفنيمشاهير تركيا

أوزجان دينيز يهين حبيبته التي تصغره بـ 23 عاماً…وردة فعلها صادمة – فيديو

ضجة كبيرة تسبب بها الممثل التركي أوزجان دينيز الذي أهان حبيبته الإيرانية بطريقة لا تصدق وانتشرت تفاصيل ما حدث بينهما عبر مواقع التواصل.

أوزجان دينيز وبحسب تقارير صحافية تركية حجز لنفسه في الطائرة بدرجة رجل الأعمال فيما حجز مقعداً لـ حبيبته الإيرانية سمر في الدرجة الاقتصادية.

وقالت التقارير أن أوزجان قام بذلك من أجل توفير المال واعتبر الجمهور أن هذا الأمر فيه إهانة لها وهي تصغره بحوالي 23 عاماً.

إقرأ أيضًا: تسريب فيديو يكشف لأول مرة لحظة تعرض أوزجان دينيز للضرب من طليقته!

لكن سمر نشرت مقطع فيديو بردة فعل صادمة على الأخبار وكأنها تسخر منها حيث بدت إلى جانب أوزجان وهي تضحك لنفي ما تم كتابته

التعليقات على الفيديو هاجمت سمر التي تعيش علاقة حب مع رجل معروف بإهانته للنساء خاصة بعدما فعله مع طليقته فايزة أوكتان

من ناحية أخرى، جدل كبير أثاره فيديو تم تسريبه عبر مواقع التواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تعرض أوزجان دينيز للضرب على يد زوجته السابقة.

هذا الفيديو أثار موجة كبيرة من الجدل وبدأت التكهنات والتحليلات ومن بينها أن أوزجان دينيز هو استفز زوجته السابقة من أجل الوصول لهذه المرحلة.

واللافت في الأمر أن هناك كاميرا بجانب منزل فايزة أوكتان فهل كانت تعرف بوجودها ومع ذلك ضربت أوزجان رغم علمها أنه من الممكن تسريب الفيديو؟

الإحتمال الأكبر الذي يتم تداوله حالياً أن أوزجان أراد الانتقام من فايزة فوضع كاميرا بجانب منزلها واستفزها حتى تصل لمرحلة تضربه فيها أو أنه اتفق مع شخص آخر وتآمر معه كي يضع الكاميرا ما يعني أنه يتجسس على منزلها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى