العرّاب الفنيمشاهير العرب

حبيبة وائل كفوري القاصر فنانة عربية شهيرة…واليسا شاهدة على علاقتهما؟

صدمت فنانة عربية شهيرة بإعلان عن أنها كانت حبيبة وائل كفوري في بداياته وأن النجمة اليسا كانت شاهدة على هذا الأمر أيضاً.

كارولينا دي أوليفيرا وهي فنانة عربية شهيرة كشفت في مقابلة لها أنها كانت حبيبة وائل كفوري قبل سنوات طويلة عندما كان عمرها 16 سنة أي كانت قاصر.

وأشارت كارولينا في مقابلتها أنها في وقتها كانت في بداية مشوارها الفني وتعرفت على اليسا عن طريق وائل حيث كانت تجمعهما علاقة حب

كارولينا اليوم تبلغ من العمر 45 عاماً أي أن هذه العلاقة كانت قبل 29 عاماً حيث كان عمرها 26 سنة أما وائل فكان عمره 18 عاماً لأنه يبلغ اليوم 47 عاماً.

ودخلت كارولينا مجال تقديم البرامج في العام 1997 وتنقلت بين عدد من المحطات التلفزيونية الفضائية والمحلية. إذ تعتبر كارولينا من الإعلاميات المتمرسات في المهنة، لها باع طويل في المجالين الإعلامي والإعلاني. وكانت أول من قام بإعداد وتقديم وإنتاج برنامج متعلقة بالموضة، وهذا النوع من البرامج كان سبب شهرتها ونجاحها.

إقرأ أيضًا: الهجوم على إليسا وسعد لمجرد:هل خيّبت آمال النساء؟

من مواليد 16 تشرين الثاني 1976 من أب برازيلي وأم سورية، حاصلة على شهادات جامعية في دراسة الأدب الإنكليزي. كما تحمل درجة الماجستير D.E.S.S في تصميم الأزياء والفنون الجميلة من جامعة ليون لوميير بفرنسا.وهي حائزة على ميدالية فضية في الرسم من نيو دلهي في مسابقة عالمية للناشئين، وشهادة من مسابقة Fabriano من إيطاليا.

احتلّت مكانة مهمّة بين مقدمي البرامج في مجموعة إم بي سي وفي العالم العربي، عملت في مجال تقديم البرامج، إعداد وإنتاج البرامج التلفزيونية.

شاركت في برنامج ديو المشاهير كما كان لها تجارباً في التمثيل بفيلم “كلمني شكراً” للمخرج المصري خالد يوسف

وشاركت إلى جانب يورغو شلهوب وورد الخال في مسلسل “عروس وعريس” الذي تم عرضه عام 2016.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى