العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة يعقوب بو شهري.. مهرب كحوليات بهذه الطريقة ودعاوى بحقه!!

فضيحة يعقوب بو شهري

صدم شهير مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بو شهري جميع المتابعين، بعد فضيحة كبيرة كان بطلها، بعد أن هرّب كحوليات بطريقة صادمة.

إليكم فضيحة يعقوب بو شهري

في التفاصيل، تمّ ضبط كمية كبيرة من الخمر على متن يخت نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي ​يعقوب بوشهري،وذلك من قبل السلطات الكويتية ​وهو يحاول ادخاله الى البلاد من إحدى الدول الخليجية.

وطلب بو شهري من المتابعين عدم الاستعجال بالحكم على الموضوع حتى تتبين النتيجة مؤكداً انه يثق بالقضاء من جهات أمنية وتحقيق خصوصا انه هو متواجد في لندن ولم يكن على متن اليخت حين ضبطت هذه الكمية.

وأضاف ان “الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقاً، وأنه على استعداد للعودة إلى الكويت في الحال إن استدعى الأمر”، لافتاً إلى أنه “واثق من نفسه ويعلم ما لديه جيدا”.

وأشار الى انه “لن يتنازل عن حقه تجاه أي شخص يسيء إليه، مشدداً على ضرورة عدم الخوض في القضية حتى تتبين ملابساتها وحقيقتها”.

 

من جهةٍ أخرى، تعرّض نجم سناب شات الكويتي يعقوب بو شهري لهجومٍ كبيرٍ، وذلك بعد أن فاجأ الجميع بـ شورت ثمنه أكثر من 10 آلاف دولار أميركي.

إقرأ أيضاً: هل يتزوّج يعقوب بو شهري من مرمر بعد طلاقه فاطمة الأنصاري؟! والدليل..

في التفاصيل، أثار نجم سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، موجة من الغضب والجدل عقب إعلانه عن شورت بمبلغ خيالي، وذلك بعد أيام من تقديمه نصيحة للنساء بالاقتصاد وعدم التبذير.

توجَّه يعقوب بوشهري لأحد المراكز التجارية للإعلان عن ملابسهم الرجالية، وشارك متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات فيديوهات من جولته الإعلانية في المحل، مستعرضًا بضاعتهم وملابسهم الشاطئية، وتحديدًا الشورتات الرجالية ذات النقوش المختلفة والمتنوعة.

وخلال الجولة، سلَّط عدسة الكاميرا على شورت أسود بنقشة سلحفاة ذهبية، مطرزة بالذهب الخالص عيار 24 قيراطا، وضع داخل صندوق زجاجي، وتساءل حول ثمنه خاصة أنه يمتلك صك ملكية، ليجيبه العامل أنه يبلغ 10 آلاف دولار وقابل للزيادة لأنه مخصص للمزادات العلنية ولم تصنع منه نسخة أخرى.

ورغم أن بوشهري بدا عليه التعجب والاستغراب من المبلغ الهائل لهذا الشورت، إلَّا أنه قوبل بالهجوم والانتقاد؛ فاستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يقدم من خلاله نصيحة للسيدات بالترفق بأزواجهن وعائلاتهن، وعدم محاولاتهن تقليد المشاهير.

وكتب أحد المعلقين: ”كلام صحيح …اشرايك تكون القدوه الحسنه وحتى اذا ربنا انعم عليك وربي يبارك لك فالاحرى انك ماتروج لمنتجات ومطاعم وووو وبعدها تقول رحموا ازواجكم …في تناقض مابين افعالك واقوالك …صاحب النصيحه اما يطبقها ويكون قدوه مثل الكثير من الاوربيين اللي حققوا نجاحات وعند النصيحه يتكلم بالفعل عما يطبقه في حياته“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى