العرّاب الفنيمشاهير العرب

جليلة تحتفل بعد طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. والأخيرة تخرّب احتفالها!!

جليلة تحتفل بعد طلاق تامر حسني

بدأت الفنانة جليلة بالاحتفال بعد طلاق الفنان المصري تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل، بحسب ما نشرته بعض الصفحات الفنية.

في التفاصيل، طلب حمودة حسين صديق الفنانة جليلة المغربية من متابعيه معرفة الخبر الذي سيزفه لهم، وفي حال تمكنوا من ذلك سيهديهم آخر طراز من هواتف آبل، ”ايفون ١٣“.

إقرأ أيضاً: بسمة بوسيل تكشف عن وجه أولادها من تامر حسني للمرة الأولى.. فمن يشبهوا؟

وكتب: ”جايبلكم خبر حصري شو بتتوقعوا الخبر. الي بيعرف شو هو الخبر رح اجيبلو هدية ايفون 13 برو ماكس، ولو كان في أي بلد رح ابعتلوا إياه“.

ويكون بهذه الطريقة قد احتفل حمودة مع صديقته بالطلاق، غير أنّ بسمة بوسيل خرّبت احتفالهما، بعد أن ردت على الخبر بطريقة غير مباشرة ونشرت مقطع فيديو لاغنية تامر وعلقت عليها: “احساسه مثل العادة مع قلب ابيض” نافية بذلك أخبار الانفصال.

إليكم رد بسمة بوسيل على جليلة

 

من جهةٍ أخرى، ساعد الفنان المصري الشهير عائلة من مصر، يعاني أفرادها من مرض مزمن، أثّر على حياتهم كثيرًا.

في التّفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو استغاثة لسيدة تدعى حنان من قرية المجفف بمحافظة الشرقية، تطلب مساعدتها في علاج أولادها الذين يعانون من أمرض خطيرة.

وكشفت الأم خلال الفيديو أنها تعول خمسة أولاد منهم مريض بالسرطان وآخر بفشل كلوي والثالث توحد والرابعة شلل في يدها والخامس بمرض في الدم يلزم تغيير دمه باستمرار، وأن أعمار أولادها من 27 لـ11 عاماً، وأنها تعمل ليلا ونهارًا في الزراعة من أجل سداد الديون التي أصبحت كثيرة، بعد أن قامت ببيع كل ما تملكه، سواء عفش البيت، أو مشغولات ذهبية، كما هناك أحكام قضائية بالحبس عليها.

إقرأ أيضاً: بعد خيانته لها.. تامر حسني وبسمة بوسيل يجتمعان في عيد العشاق!!

ودخلت الأم في حالة بكاء شديد، وقالت: “نفسي عيالي تتعالج، خايفة من الأحكام الكثيرة عليا، ونفسي حد يعالج أولادي والنبي”.

وبمجرد أن انتشر الفيديو استجاب الفنان تامر حسني، الذي تواصل مع السيدة بنفسه، وقام بسداد الأموال الخاصة بالديون، ورفض تامر أن يتحدث عن الأمر بأي شكل من الأشكال.

وقالت حنان، بعد تواصل الفنان تامر حسني معها: “ربنا يفرج همك يا تامر يا حسني فى الدنيا والآخرة، زي ما فرجت همي، وسددت ديني.. ربنا يسعدك يارب زي ما حققت لنا الفرحة، وربنا يسترك في الدنيا والآخرة.. ربنا يباركلك في والدتك وفي أولادك”.

وتابعت: “نفسي أشوفك يا أستاذ تامر حسني، وربنا يخليك لينا يارب”.

إقرأ أيضاً: تامر حسني يهبط من أعلى المسرح.. فيديو له أثار جدلًا واسعًا

كما قال أحد الأولاد: “ألف شكر يا فنان يا كبير.. ربنا يخليك يارب.. نفسي أشوفك وأحقق لي حلمي”.

وكان تامر قد بعث رسالة لتلك السيدة جاء فيها: “يا أستاذه حنان أنا مصدقك من غير من أعرف أي حاجة ودي هدية ربنا ليكي إنه يفرج همك وربنا يقويكي وينصرك بأولادك اللي هتدخلي بيهم الجنة إن شاء الله وهتعرفي ساعتها إنهم كانوا هدية في الدنيا علشان تدخلي بيهم الجنة وسلام لكل أولادك حبايب قلبي ربنا يشفيهم ويكرمهم ويفرح قلبك بيهم”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى