العرّاب الفنيمشاهير العرب

يوسف الخال يُخيف نيكول سابا: شو عم تعملي برات البيت؟ – فيديو

فيديو يكشف عن مشكل بين يوسف الخال ونيكول سابا

تمّ الكشف عن مشكل زوجي حصل بين الممثلين اللبنانيين الشهيرين يوسف الخال ونيكول سابا، على أثر خروجها من المنزل باستمرار.

في التفاصيل، كشف الممثل اللبناني ​يوسف الخال​ عن فيديو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وهو يدخل إلى غرفة زوجته الممثلة نيكول سابا، ليسألها عمّا تفعله خارج المنزل.

إقرأ أيضًاسيارة يوسف الخال تصدم الجميع.. لن تصدّقوا شكلها الخارق!! – صورة

وتبيّن أنّ هذا الفيديو ليس إلّا مقلبًا صغيرًا وطريفًا، أقامه الزوج.

شاهد فيديو مشكل يوسف الخال ونيكول سابا

 

من جهةٍ أخرى، كان قد فجع كل من الممثلين اللبنانيين يوسف وورد الخال، بوفاة أحد أقرب الناس إليهم، حيث نقلوا الخبر عبر صفحاتهم الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في التّفاصيل، توفي أمس الأستاذ طريف محمد خير بيراقدار، خال الممثلين اللبنانيين يوسف و​ورد الخال​، وشقيق الشاعرة مهى بيرقدار الخال، وقد نعاه يوسف، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وكشف الخال عن موعد تقبل التعازي، وذلك أيام الخميس والجمعة والسبت، في منزل الفقيد الكائن في محلة عرمون – بيروت.

وعلق الخال قائلاً :”نتهاوى واحداً تلو الآخر، رحل الخال”.

متابعو الخال، قدموا العزاء له، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع برحمته.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجة يوسف الخال ضجة واسعة بين المتابعين وذلك بسبب صورة وصفها الكثيرون بأنها جريئة جداً.

ونشرت نيكول سابا عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها ترويجاً لعملها الجديد إذ كتبت عليها “قريباً”، وظهرت فيها بإطلالة جريئة، جالسةً على أريكة وكأنها من دون ملابس وحاولت إخفاء المناطق الحساسة من جسمها بـ”المخدة”.

إقرأ أيضًانيكول سابا تصدم الجميع وتتحدث عن خيانة زوجها لها.. هذا ما حصل – فيديو

و من ناحية أخرى، كانت فاجأت الفنانة اللبنانية نيكول سابا زوجت الممثل يوسف الخال بتلقيها لقاح كورونا، غير أنّ تعليقها أثار الجدل كثيرًا في أوساط المتابعين.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ صورة لها وهي تتلقى لقاح ​فيروس كورونا​، وأشارت من خلالها الى انها غير مقتنعة بذلك لكنها مضطرة.

و علّقت نيكول على الصورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مش مقتنعة بس للاسف مضطرّة. وإتكالنا على الربّ وحده”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى