العرّاب الفنيمشاهير تركيا

حبيبة جان يامان النجمة العالمية تفضحه…تخلى عنها بطريقة بشعة!

فضحت حبيبة جان يامان النجمة العالمية تصرفات الممثل التركي معها بعد أن أوهمها أنه مغرم بها لكنه تخلى عنها بطريقة بشعة جداً.

وقالت الممثلة الإيطالية الشهيرة فرنسيسكا سيبرياني أنها كانت حبيبة جان يامان قبل أن يقرر التخلي عنها والانفصال بطريقة أوجعتها كثيراً.

وكشفت فرنسيسكا أن جان تقرب منها أثناء تواجده في إيطاليا وتعلقت به كثيراً لكنه فجأة بدأ يتجاهلها ويتجنب الرد على اتصالاتها وهذا الأمر تسبب بآلام كبيرة لها.

وأشارت فرنسيسكا:

“جعلني أبكي وأتألم كثيراً لأنه لم يفِ بوعده معي…جان يامان خدعني”

إقرأ أيضًاكرم بورسين وهاندا أرتشيل يتزوّجان سرًا.. وصورة مسرّبة من حفل زفافهما

وتابعت:

“كذب علي لذلك لم أتردد بفضحه عبر الإعلام”

وكان قد تكلم الممثل التركي ​جان يامان​ عن أهمية النساء في حياته، لاسيما جدتيه ووالدته، اللواتي لعبن أدواراً مهمة في حياته.

اعتبر جان يامان انه لولا تواجد النساء في حياته، لما كان وصل الى ما وصل إليه. جاء كلامه خلال استضافته في برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات الايطالية.

كشف جان يامان الذي اذاب قلوب المشاهدين بتصريحاته :”كان لدي جدتان قويتان للغاية. في السنوات الثلاث الأولى من حياتي، اعتنت بي جدتي لأمي. من السنة الرابعة، كانت هناك جدتي الأبوية. في السنوات العشر الأولى من حياتي، كانت لدي في حياتي تلك النساء القويات وسأشكرهن دائمًا. عندما تحبك تلك النساء، عندما يكون لديك مثل هؤلاء النساء القويات بجانبك، فأنت لا تقهر. إذا لم يكن لدي هذه الهدية في حياتي، فربما لم تكن الأمور لتظهر بهذه الطريقة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى