العرّاب الفنيمشاهير العرب

كريم فهمي يخاف من زوجته.. ولن تصدّقوا ما هي مهنته الأساسية!! – صور

كريم فهمي يعترف بخوفه من زوجته

فضح الفنان المصري الشهير كريم فهمي نفسه أمام العلن، وذلك بعد جوابه حول سؤالٍ عن زوجته الحسناء الجميلة، كما تحدّث عن مهنته الأساسية التي صدم الجميع بها.

في التفاصيل، أكد كريم فهمي أن زوجته دانية البناوي هي الصديقة المقربة له. ورد على تساؤل: ”بتخاف من المدام؟“ قائلا: ”من خاف سلم يا بني“. مضيفًا أنه غنى لها أغنيتين في حفل زفافهما، وكتب شعرًا لها.

وقام بترتيب أسماء الفنانين الأقرب إلى قلبه وهم أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، ريهام عبد الغفور. وكشف أيضًا أنه ابتعد عن ممارسة مهنته الأصلية كطبيب أسنان.

إقرأ أيضًا: كريم فهمي محسود بسبب جمال زوجته الحسناء.. لن تصدّقوا جمالها الأخّاذ-صورة

أما عن سر حبه لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، فعلق ”كنت بروح النادي وأنا في بطن أمي“.

كريم فهمي يعترف بخوفه من زوجته

 

من جهةٍ أخرى، يلفت كريم فهمي الأنظار دائماً بطريقة تعامله مع زوجته لكن قصة حبهما بدأت بغرابة كبيرة وتبعها الكثير من التحديات حتى وصلا إلى هذه المرحلة.

تعرف كريم على زوجته عن طريق صديقة مشتركة بينهما ثم التقيا في أكثر من رحلة واعترف لها في إحداها عن حقيقة مشاعره تجاهها.

خلال فترة علاقتهما كشفت دانيا قيام كريم بخيانتها حيث كانت تتحدث له عن طريق الـ MSN وهو موقع قديم كان يتواصل الأشخاص من خلاله قبل ظهور الفايسبوك ومواقع التواصل.

كان كريم يتعرف عليها كأنها امرأة أخرى لكن جمالها سحره حتى طلب منها الرقم الخاص بتطبيق “البلاكبيري” كي يتواصل معها أكثر.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يهاجم عمرو دياب ويتعرّض لحملة واسعة من الانتقادات – فيديو

في تلك اللحظة انفعلت دانيا على كريم وانفصلت عنه وبقي فترة طويلة يحاول مصالحتها والاعتذار منها حتى وافقت على مسامحته.

يصف كريم نفسه بأنه أسعد رجل في العالم لأنه حصل على هذا الحب الكبير من دانيا وفي كل إطلالة لهما سوياً يحرص على التعبير لها عن مشاعره بطريقة رومانسية جداً تلفت اهتمام المتابعين.

وقبل أشهر قليلة في مهرجان القاهرة السينمائي رفض كريم طلب أحد المصورين أن يلتقط له صورة من دون زوجته وقال أنه دخل معها إلى المهرجان وليس لائقاً طلب المصور.

لدى كريم وشم خاص بزوجته على ذراعه وهو يحمل عنوان “دانيا دائماً وأبداً” وهو دليل إضافي على حبه الكبير لها الذي لا يفوت فرصة للتعبير عنه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى