العرّاب الفنيمشاهير العرب

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل كذبة وخدعا الجمهور لسنوات…فيديو صادم!

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها الفنانة جليلة المغربية عن زواج تامر حسني وبسمة بوسيل ووصفته بأنه كذبة وخداع للجمهور منذ سنوات طويلة.

وقالت جليلة أن علاقة تامر وبسمة غير معروف إذا ما كانت زواج أم طلاق أم أخوة بالرضاعة وعبرت عن غضبها من القول أنها احتفلت بطلاقه الذي انتشر قبل ساعات

إقرأ أيضاً: بعد خيانته لها.. تامر حسني وبسمة بوسيل يجتمعان في عيد العشاق!!

وفي مقطع فيديو قالت جليلة:

” احتفلت .. !!اصلاً هدول الكابلز بشكل عام .. عليهم مليون علامة استفهام…لا معروفين .. هم متطلقين و لا متزوجين و لا منفصلين ..و لا أخوة بالرضاعة بس فقط صورة قدام الناس مع بعض ..و ينتظرون مني اي شي حتى يطلعون ترند على أسمي عشان يطلعوا هم المساكين و انا خرابة البيوت”

كلام جليلة جاء بعد أن تم اتهامها بالاحتفال بطلاق تامر إثر نشر صديق لها خبر عن انفصال ثنائي وطلب من الجمهور توقع إسمهما فراحت اصابع الاتهام نحوها أنها من طلبت منه فعل ذلك.

 

في التفاصيل، طلب حمودة حسين صديق الفنانة جليلة المغربية من متابعيه معرفة الخبر الذي سيزفه لهم، وفي حال تمكنوا من ذلك سيهديهم آخر طراز من هواتف آبل، ”ايفون ١٣“

وكتب: ”جايبلكم خبر حصري شو بتتوقعوا الخبر. الي بيعرف شو هو الخبر رح اجيبلو هدية ايفون 13 برو ماكس، ولو كان في أي بلد رح ابعتلوا إياه“.

ويكون بهذه الطريقة قد احتفل حمودة مع صديقته بالطلاق، غير أنّ بسمة بوسيل خرّبت احتفالهما، بعد أن ردت على الخبر بطريقة غير مباشرة ونشرت مقطع فيديو لاغنية تامر وعلقت عليها: “احساسه مثل العادة مع قلب ابيض” نافية بذلك أخبار الانفصال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى