العرّاب الفنيمشاهير العرب

فجر السعيد ومي العيدان تفضحان أصالة نصري.. إحداهما نعتتها بالخفاش!

فجر السعيد ومي العيدان تفضحان أصالة نصري

فضحت كل من الإعلاميتين العربيتين فجر السعيد ومي العيدان النجمة السورية المثيرة للجدل أصالة نصري، حيثنعتتها إحداهما بالخفاش، فأتى الرد منها.

في التفاصيل، هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة السورية أصالة مجددا، وذلك في معرض ردها على تعليق للأخيرة تحدثت فيه عن أعداء النجاح، في إشارة منها إلى كل من انتقدها مؤخرا.

وشاركت العيدان منشورا عبر حسابها في انستغرام، نشرت به تعليق أصالة، ووصفتها بـ“الخفاش“، وأنها عادة ما تمثل دور الضحية حيث “تمص دم” أزواجها وهذه معناه أنها تسرق أموالهم ثم تمثل أنهم خانوها.

إقرأ أيضًا: ثروة أصالة نصري تزداد بطريقة غير معقولة.. إليكم كم بلغت مؤخرًا!! – بالأرقام

وقالت مي: ”اي والله يا أصاله صدقتي كلامك صحيح والله ذكرتيني بوحده عامله مثل الخفاش بكل درج ومحطه رجل من جنسيه مختلفه تمص دمه وترميه وبعدين تعمل حالها مسكينه وخانوها وتعمل دراما. . الدنيا مليانه وياما نشوف فيها“.

ولم تفوت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أيضا فرصة الرد على أصالة، لتعلق بدورها قائلة عبر حسابها في تويتر: ”انتي هيييييه… من تقصدين لايكون آنا 🤬🤬🤬 عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج“.

وشاركت أصالة ردا عليهما أغنيتها الجديدة ”شكرا“، وكتبت: ”اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ما شملته بأغنيتي ⁧‫#شكراً‬⁩ بصحّح له وشكراً حتى للّي ما بيعضّ لو ما عوّيتوا ما كنت أنا كلّ هالسنين موجوده“.

فجر السعيد ومي العيدان تفضحان أصالة نصري

فجر السعيد
فجر السعيد
مي العيدان
مي العيدان

 

وكان فائق حسن قد سبق زوجته أصالة وكذّب الشائعات، مؤكدًا أن غيابه عن حفل أصالة الأخير جاء لانشغاله بأعمال النجم العراقي ماجد المهندس الذي يعمل لديه كمدير أعماله.

ووثق الشاعر العراقي صورة رومانسية تجمعه بأصالة التقطت من حفل زفاف شام الذهبي، وكتب: ”ابتسمي لي فانا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم اتمنى ان تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي امامي وكيف انا اراك و اشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي ((جوزتي))“.

وعلَّقت أصالة على منشوره، قائلة: ”أنت أحلى هدية ربي، الحمد لله مع كل نفس، الله يحفظك يا زوجي“.

إقرأ أيضًا: بعد انفصالها عن فائق حسن.. أصالة نصري حامل!! – بالأدلة

يشار إلى أن أصالة أعلنت زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، في الثالث عشر من سبتمبر / أيلول عام 2021.

وقالت أصالة عندما أعلنت ارتباطها به: ”من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كّل الاحترام وكتير من الثقة .. ولحظه حّولت مشاعرنا .. كّل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق .. معه حّسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأ كثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو“.

ومنذ زواجهما، يتوجَّه الثنائي عبر حساباتهما الخاصة للتعبير عن حبهما لبعضهما عن طريق نشر صور ومقاطع فيديو رومانسية لهما خلال سفرهما، بين الحين والآخر، كما يتغزلان ببعضهما بشكل شبه يومي، ويتبادلان الرسائل الرومانسية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى