العرّاب الفنيمشاهير العالم

مرض خطير يصيب شاروخان قد يقضي على حياته.. نحافة مفرطة وشكله مقلق!!

مرض خطير يصيب شاروخان

ضجة كبيرة ترافقت مع الممثل والنجم البوليوودي العالمي شاروخان، بعد ظهوره بنحافة مفرطة، حيث أكّد البعد أنه يعاني من مرض ق يقضي عليه تمامًا.

مرض خطير يصيب شاروخان؟

في التفاصيل، حصل النجم البوليوودي الشهير “شاروخان” على العديد من الجوائز المرموقة، حيث كان آخرها وسام جوقة الشرف، وهي اعلى جائزة مدنية في فرنسا وذللك نظرًا لما قدمه في حياته وخلال مسيرته الفنية الكبيرة

ونشر شاروخان صورة له ظهر فيها رفقة وزير الخارجية الفرنسي وهو يمنحه الوسام كتقدير شرفي له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان الحدث قد أقيم في بومباي في فندق تاج محل بالاس الفاخر، حيث أعرب شاروخان عن امتنانه الكبير لهذا التكريم وقال: “أنا مسرور لنيل هذا الشرف وهذا الشيء جعلني أشعر بأنني على المسار الصحيح”.

ولكن المثير للجدل هو أن المتابعين لاحظوا ظهور شاروخان في صورته إلى جانب وزير الخارجية الفرنسي وقد ظهرت عليه النحافة المفرطة جداً لدرجة أن ملامحه كادت ان تختفي مع شعره الكثيف وبدا شاحب الوجه وكانه يعاني من مشكلة ما.

إقرأ أيضًا: شاروخان يتراقص كالنساء في شوارع دبي.. شكله الجديد صدم الجميع!! – فيديو

وأعرب العديد من المتابعين عن قلقهم حول صحة النجم البوليوودي وما اذا كانت هذه النحافة المفرطة بسبب مرض ما قد يقضي على حياته بشكلٍ سريعٍ او انه يقوم بحمية غذائية جديدة، كما اظهرته بشكل اكبر سنًا.

 

من جهةٍ أخرى، لطالما كان أولاد الفنانين محطّ اهتمام العالم. غير أنّ ما يستحصلون عليه منذ ولادتهم، بسبب ثراء أهلهم الفاحش، قد يؤدّي في بعض الأحيان إلى ضياعهم وفضح أنفسهم أمام العلن: هذا ما حصل تمامًا مع ابن شاروخان.

"اريان

ظهر أريان ، والذي يُدعى أريان لأول مرة مع أبيه، وقام بخطف أنظار العالم بسبب وسامته. وبما أنّ الشهرة تغرّ، حاول منذ ذلك الوقت، أن يحصل على اهتمام الصحافة، وأن يتباهى بنفسه، وبالأموال الطائلة التي يدفعها على أتفه الأشياء.

ضاع أريان كثيرًا في هذه الحياة، وبدأ مع الوقت يرافق أصحاب السّوء ويتباهى بهم أمام الكاميرات، وبأفعالهم المشينة. لكنّه لم يكن يعلم أنّ هذا الضّياع سيكلّف أباه كثيرًا، هو الذي لم يربّيه تربيةً صالحة.

كان ابن الممثل الهندي شاروخان لا يهتمّ إطلاقًا بصيت رفاقه، وأنّه من الممكن أن يدفع الثّمن. وبالفعل، هذا ما حصل. منذ أيّام، تمّ إلقاء القبض عليه، بتهمة حيازة المخدّرات وتعاطيها، في حفلة على متن يخت كبير.

إقرأ أيضًا: عناق وقبلات.. فيديو حميمي لسعد لمجرد وروان بن حسين يغزو مواقع التواصل!

ومنذ ذلك الوقت، انقلبت حيات الممثل شاروخان رأسًا على عقب. فأوقف كل نشاطاته الفنية، لمتابعة قضية ابنه، والفضيحة التي سبّبها للعائلة.

غبر أنّ عددًا من مشاهير العالم، تضامنوا مع ابن شاروخان، حيث ظهرت بعض الأخبار التي تؤكّد أنّ الفحوصات لم يظهر فيها تعاطيه للكوكايين، وأنّ مؤامرة تُحاك ضدّ النجم.

هذه المؤامرة كانت بسبب تشويه صورته منذ إطلاقه فيلم “إسمي خان” الذي قدم فيه دور مسلم هندي يعاني من متلازمة أسبرجر وبعد وفاة والديه يسافر لاميركا ويعيش اضطهاداً بعد أحداث 11 سبتمبر ويعتبرونه إرهابياً.

ما بين الحقيقة والمؤامرة، يبدو أنّ قصة ابن شاروخان ستتفاعل، وسط عدم قبول المحكمة الإفراج عنه بكفالة مالية. وربّما أن أصدقاءه قد دبّروا له هذه المكيدة لتشويه صورة والده الذي يجب أن يتشبّه بالممثل جاكي شان، بعد منعه ابنه من الحصول على ثروته!

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى