العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يثيران غيرة بعضهما.. لن تصدّقوا ما يفعلانه!!

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعد الانفصال الكبير الذي حصل بينهما، بدأ كلٌّ من الممثلة المصرية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال الشهير، بإثارة غيرة بعضهما.

في التفاصيل، لا يترك كل من الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فرصة إلا ويؤكدان للرأي العام أنهما يعيشان حياتهما بطريقة طبيعية، على الرغم من مضي أيام قليلة على إعلان طلاقهما.

فقد نشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في إنستغرام، فيديو وثقت خلاله سفرها للاستجمام خارج مصر، إذ ظهرت وهي تحمل فنجان القهوة داخل الطائرة، وصولا إلى المكان الذي اختارته لقضاء فترة استراحة.

وكان اللافت، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نشر بعد مرور ساعة من تداول الستوري الخاص بياسمين صبري صورا وهو يجلس بالقرب من البلياردو، وكأنه أراد التأكيد على أنه يستمتع هو أيضا بالوقت الذي يمضيه بعد طلاقهما.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

وبهذه الطريقة يكون كل فرد من الثنائي يثير غيرة الآخر، ويدّعي أنه يعيش حياته الطبيعية.

هذا ما يفعله ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الممثلة المصرية ياسمين صبري الجميع، وذلك بعد ما فعلته أوّلًا ومباشرةً في صورة على أثر طلاقها من زوجها أحمد أبو هشيمة.

في التفاصيل، حصل أحد المواقع الإلكترونية على أوّل صور للممثلة المصرية ياسمين صبري، حيث بدت أنّها قد تخطّت الطلاق بسرعة قياسية، وبدأت بتعاقدها على مسلسلها الجديد ”الشادر“، الذي تقتحم من خلاله دراما المنصات الإلكترونية لأول مرة، إذ لم يتسنى لها الظهور في دراما رمضان الماضي أو قبل الماضي، حيث كان آخر عمل لها مسلسل ”فرصة تانية“، في 2020.

وجمعت ياسمين صبري وصناع مسلسلها الجديد جلسة فنية عقدت في مطعم ”سرايا الجزيرة“، الكائن بجوار الفندق في شارع قصر النيل وأمام دار الأوبرا المصرية، تواجدت فيها منتجة العمل منى قطب، والفنانين أشرف عبدالباقي، وطارق صبري، وطارق عبدالحليم، ومصطفى عنتر، إضافة إلى مخرج العمل سامح عبدالعزيز.

إقرأ أيضًا: أول تعليق من ياسمين صبري بعد انفصالها.. وأبو هشيمة يهينها – صور

وجرى الاتفاق بين صناع العمل على بدء التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يتم عرض العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويتكون من 10 حلقات فقط، حيث أكدت ياسمين صبري، أنها متعطشة للوقوف أمام الكاميرا، وأعربت عن سعادتها بالعودة إلى التمثيل بعد غياب دام عامين.

ومسلسل ”الشادر“ فكرة وإخراج سامح عبد العزيز، يتناول قصة صعود امراة بسيطة تعيش ظروفا صعبة وقاسية في آن واحد، وذلك بعد وفاة زوجها؛ ولأنها تتحلى بالعزيمة والإصرار على التحدى تتمكن من تحقيق ذاتها ويصبح لها شأن فى السوق المعروف باسم ”شادر السمك“، حيث يكشف العمل في إطار اجتماعي قدرة المرأة المصرية على تحقيق النجاح والتغلب على كافة الظروف المحيطة بها مهما كان حجم العراقيل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى