العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

أحمد أبو هشيمة خان ياسمين صبري مع حبيبته الشهيرة.. أجمل منها بكثير!-صور

أحمد أبو هشيمة

يبدو أن الأمور بدأت تتكشف بأكملها بعد انفصال أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري عن زوجته ياسمين صبري، بعد أن خانها مع حبيبته الأجمل منها، بحسب ما قاله البعض.

إقرأ أيضًا: ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة كذبا علينا.. الأولى خدعت الجميع بأموالها!!

أحمد أبو هشيمة وحبيبته الشهيرة..

في التفاصيل، تمّ الكشف من قبل الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، أن شابة من “كوسوفو” تبلغ من العمر 29 عاماً تدعى مورينا تاراكو، تعيش في اسطنبول، حيث لديها عيادة تجميلية خاصة بها، وقد تعرّف إليها أبو هشيمة عبر أصدقاء مصريّين مشتركين. وقد غنّت بعض الأغنيات، وشاركت في مسابقات جمالية كثيرة.

ولمّح إلى أنّ هذه العلاقة بدأت قبل إعلان الانفصال النهائي في السابق.

وبعد الكشف عن الأمر، أعلن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ مورينا تاراركو أجمل بكثير من صبري.

مورينا تاراكو
مورينا تاراكو
مورينا تاراكو
مورينا تاراكو

 

من جهةٍ أخرى، بعد الانفصال الكبير الذي حصل بينهما، بدأ كلٌّ من الممثلة المصرية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال الشهير، بإثارة غيرة بعضهما.

في التفاصيل، لا يترك كل من الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فرصة إلا ويؤكدان للرأي العام أنهما يعيشان حياتهما بطريقة طبيعية، على الرغم من مضي أيام قليلة على إعلان طلاقهما.

فقد نشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في إنستغرام، فيديو وثقت خلاله سفرها للاستجمام خارج مصر، إذ ظهرت وهي تحمل فنجان القهوة داخل الطائرة، وصولا إلى المكان الذي اختارته لقضاء فترة استراحة.

وكان اللافت، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نشر بعد مرور ساعة من تداول الستوري الخاص بياسمين صبري صورا وهو يجلس بالقرب من البلياردو، وكأنه أراد التأكيد على أنه يستمتع هو أيضا بالوقت الذي يمضيه بعد طلاقهما.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

وبهذه الطريقة يكون كل فرد من الثنائي يثير غيرة الآخر، ويدّعي أنه يعيش حياته الطبيعية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى