العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج نيللي كريم ينكث بوعده إليها.. لن تصدّقوا القرار الذي اتخذه!!

زوج نيللي كريم ينكث بوعده إليها

تفاجأ الجميع بعد قرار اتّخذه لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وهو زوج الفنانة المصرية نيللي كريم، وذلك بعد أن نكث بوعده إليها قبل الزواج.

زوج نيللي كريم ينكث بوعده إليها

كان القرار قبل الزواج يقتضي بعدم مشاركته في أي عملٍ دراميٍّ أي أن يبقى بعيدًا عن الأضواء تمامًا.

قال هشام عبر برنامج “et بالعربي”: “هناك قصة لطيفة قد تجمعني مع (نيللي) مع مخرج صديقنا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو عمل أكشن وقد أظهر في دور شخص غير سوي عقليا”.

وأكمل هشام قائلًا: “كنت أعيش لفترة في أمريكا وهناك الناس لا يحكمون على بعضهم البعض مثلما يحدث هنا، ودائما هنا أحكام مسبقة، لذا أنا حضرت نفسي لكل ما سيقال عنا وفضلت الابتعاد، ومكنتش عايز وجع دماغ.”

وكان الوعد خصوصًا يقتضي بعدم التمثيل سويًا. حيث قالت نيللي كريم في أحد المرّات: ”اتفقت مع زوجي هشام عاشور ألا نتعاون في أعمال فنية خلال تلك الفترة حتى لا يتم الربط بيننا بأننا نعمل معا نظرا لكوننا زوجين، وهذا غير حقيقي على الإطلاق؛ لأن العمل ليس له علاقة بالأمور الشخصية، إلى جانب أن هشام يمتلك الموهبة الفنية وأصقل هذه الموهبة من خلال التحاقه في مدارس لتدريب التمثيل بأمريكا، وأتوقع له مستقبلا مميزا في التمثيل خلال السنوات القليلة المقبلة، وهو أيضا يشارك في موسم رمضان القادم بعمل فني وأتمنى له كل النجاح والتوفيق“.

هشام عاشور ونيللي كريم
هشام عاشور ونيللي كريم

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الممثلة المصرية نيللي كريم جميع المتابعين، وذلك بعد أن دافعت عن الرجال، ما أشار إليه البعض إلى أن الـ زوج هو الذي أجبرها بعد مسلسلها.

في التفاصيل، اعترفت النجمة نيللي كريم أن قوانين الأحوال الشخصية في مصر تظلم الرجال في بعض الأوقات كما تظلم النساء، وقالت إنها لا تتعمد طرح قضايا اجتماعية في أعمالها الدرامية، وإنما تهتم أولا بالقصة والشخصيات ومن داخل العمل تتم مناقشة القضايا، وأشارت إلى أنها لم تتوقع أن يحقق مسلسلها “فاتن أمل حربي” كل هذه الضجة.

إقرأ أيضاً: لن تصدّقوا شكل نيللي كريم وهي طفلة.. راقصة باليه محترفة!! – صور

أشارت نيللي كريم في مداخلة هاتفية مع برنامج “من مصر” المذاع على شاشة قناة “cbc”، الذي استضاف بقية نجوم المسلسل داخل الاستديو، إلى أن الرجل مظلوم أيضا فى قوانين معينة مثل المرأة، وتابعت:” تعالوا نعدل القانون اللى يحكم بالعدل للراجل والست، لكن المسلسل بيعرض قصة نسائية وبالتالى المشاكل اللى بيطرحها المسلسل كانت نسائية أكتر.

وأوضحت أنها لا تقدم قضية ولكنها مع فكرة تقديم عمل درامى يحتوى على أحداث وقصة جيدة ومن خلالها يكون هناك قضية، وليس بشكل عكسى، وتابعت:” أنا بعمل قصة فاتن ومتخيلتش الموضوع بصراحة هيعمل الضجة الكبيرة دى، وحالة الجدل طبيعى تبقى موجودة فى أمور زى دى، بس الشيء اللى أسعدنى أن ستات كتيرة بتقول دى قصتى ودى حاجة احنا مش مخترعنها ولكن واخدينها من الواقع”.

وبعد مدافعتها الكبيرة عن الرجال، قال البعض إنّ زوجها هو الذي أجبرها على قول ذلك، والأمر لا علاقة له بها. غير أنّ شيئًا غير مؤكّد حتّى هذه اللّحظة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى