العرّاب الفنيمشاهير العرب

كاظم الساهر يقلق محبيه..لم يعد يمشي صحيحًا فهل ركب قدم اصطناعية؟

قدم كاظم الساهر

أثار الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عدم المشي صحيحًا، حيث أكد البعض أن الـ قدم اصطناعية.

في التفاصيل، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو متداول للفنان العراقي كاظم الساهر، ظهر من خلاله وهو يصعد الدَرَج بصعوبة، من كواليس حفله الذي الذي أقيم بتاريخ 7 أيار/ مايو، في العاصمة السعودية الرياض بمناسبة الاحتفالات بعيد الفطر.

وأثار مقطع الفيديو المتداول للفنان كاظم الساهر، قلق جمهوره، وسرعان ما تساءل الكثير من المتابعين عن حالته الصحية، كونه ظهر وهو يمشي بصعوبة أثناء تحريك قدمه اليسرى.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر أساء إلى طليقته الراحلة.. ما فعله تجاهها لا يغتفر!! – فيديو

وتداول الجمهور فيديو آخر يوثق تعرض قدم للإصابة، قبل مغادرته لمسرح أبو بكر سالم في الرياض، حيث أمسك الفنان العراقي قدمه بشكل غير مباشر بعد انتهاء الحفل.

وتبين أن الساهر قد كشف في حفله الذي أقيم في لوس أنجلس، بتاريخ 12 آذار/ مارس، عن إصابته بكسر في قدمه، وقال: ”سامحوني أنا عندي رجل مكسورة ومش قادر أتحرك كتير.. وواقف بالعافية“.

وكشف متابع قد حضر حفل الفنان العراقي الغنائي في الرياض، أن كاظم الساهر رفض صعود جمهوره على المسرح بسبب تعرض قدمه للكسر، وكتب تغريدة على بوستر الحفل الرسمي على ”تويتر“: رجله كانت مكسورة وقال محدش يطلع لاني واقف بالعافية“.

هذا ما حصل بـ قدم كاظم الساهر

 

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء منه هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى