العرّاب الفنيمشاهير العرب

وسامة ابن وائل جسار تخطف الأضواء.. والشبه بينهما كبير!! – صورة

ابن وائل جسار

خطف ابن الفنان اللبناني وائل جسار الأنظار بأكملها بعد أن ظهر بصورةٍ لوحده، حيث تبيّن للجمهور مدى الشبه الكبير بينه وبين والده.

في التفاصيل، احتفل الفنان اللبناني وائل جسار بعيد ميلاد ابنه وائل جنيور، متمنيا له العمر المديد والأيام الهانئة السعيدة.

وكتب جسار رسالة لابنه عبر حسابه في ”فيسبوك“: ”عقبال المية سنة يا حبيب قلبي، ان شاء الله الايام الجاية بتحملك كل الفرح والسعادة والهنا، الله يخليلي ياك يا روح بيك (وائل جونيور جسار)“.

وانهالت التعليقات على منشور جسار، وتمنى الجمهور لـ ”وائل جنيور“ العمر الطويل والخير والصحة والسعادة تحت ظل ورعاية والديه.

إليكم ابن وائل جسار

ابن وائل جسار
ابن وائل جسار

 

من جهةٍ أخرى، كشف الفنان اللبناني وائل جسار عن الضرر الكبير الذي لحق به وبالجميع جراء انتشار فيروس كورونا في العالم منذ أكثر من سنة وارتفاع أعداد الإصابات.

وائل قال:

“فأنا كفنان صحيح تضررت مادياً لكن هذا ليس مهماً، المهم ألا يتأذى أحد منا أو ممن نحبهم فالشغل يُعوض لكن الروح لا تُعوض”.

وأضاف وائل أنّ الإجراءات الإحترازية من الفيروس فرضت وجود عدد أقل من الحاضرين في الحفلات وهو ما أثر سلباً على المتعهدين أيضاً.

ويستعد وائل لإطلاق الفيديو اكليب الخاص بأغنية “ولا في الأحلام” التي قام بتصويرها على مدى يومين في قرية كفريا اللبنانية في أحضان الطبيعة وفي فندق يعود إلى العام 1926

الأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد قطوط أما الألحان فلأحمد زعيم والتوزيع لشريف منصور، وسيتم عرضها خلال أسبوعين.

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بالإشارة إلى أنّ الفنان اللبناني وائل جسار احتفل بليلة رأس السنة في سهرة خاصة مع عائلته بالمنزل انتشرت مقاطع منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي فيديو انتشر يظهر وائل وهو يراقص ابنه وائل جونيور على أنغام أغنية “بدنا نولع الجو” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم بطريقة مميّزة جداً.

وتم تداول الفيديو بشكل كبير حيث عبّر الجمهور عن سعادتهم بالعلاقة المميزة التي تربط وائل مع ابنه والتي ظهرت من خلال الفيديو الذي لاقى إعجاب المتابعين.

يُذكر أنّ وائل قبل أسابيع قليلة تعرّض لحادث سير خطير لكنه عاد وطمأن جميع محبيه على صحته وأنه أصبح بخير وشكر كل من اطمأنّ عليه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى