العرّاب الفنيمشاهير العالم

جوني ديب يقيم علاقة عاطفية مع محاميته في المحكمة.. لقطات أثارت الضجة

جوني ديب يقيم علاقة عاطفية مع محاميته

باتت العلاقات الغرامية جميعها تفضح أمام العلن في قضية الممثل العالمي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، وخصوصًا بعد محاميته التي أثارت الجدل بعلاقتها داخل المحكمة.

في التفاصيل، خلال جلسات الاستماع التي استمرت لأيام، تحدَّث جوني ديب عن علاقاته السابقة، لكن تكهن البعض أن هناك علاقة عاطفية جديدة تجمع النجم ومحاميته كميل فاسكيز؛ بعدما لاحظوا بعض الإيماءات العاطفية والحميمية المتبادلة بين الطرفين خلال المحاكمة.

إقرأ أيضًا: جوني ديب ينتصر على طليقته آمبر هيرد.. فضح كذبها!!

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور تظهر العاطفية بين الثنائي، حيث تلامسا بطريقة ودية، وتبادلا الضحكات، وحدقا بعيني بعضهما البعض وهذه العلاقات الحميمة غير مسموحة في المحكمة.

لكن يبدو أن كميل تحب روح دعابة جوني فحسب، خاصة وأنها تواعد شخصًا آخر، بحسب كشفته بعض المصادر.

وعلَّق أحد المستخدمين أن كميل تعيش علاقة عاطفية سعيدة، كما أن جميع أفراد الطاقم القانوني الذين يعملون مع جوني يتعاملون بطريقة ودية ولطيفة، خاصة وأن النجم يتمتع بروح رائعة وإيجابية.

ومن بين المشاهد التي تم تداولها بين رواد موقع التواصل الاجتماعي هي لحظة استعداد جوني للخروج من المحكمة بعد انتهاء جلسات الاستماع، وحينما لاحظت كميل خروجه توجَّهت إليه مباشرة لتوديعه، لكن اعترضت سيدة طريقها؛ فلم تتمكن من عناقه، لكنها مدّت ذراعها ناحيته ليمد هو الآخر يده ويمسك يدها بود.

جوني ديب يقيم علاقة عاطفية مع محاميته

 

يذكر أن الممثلة الهوليوودية هيرد التزمت بتسوية طلاقها وأعلنت أنها ستتبرع  إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس. بعد حادثة انفصالها عن جوني ديب في عام 2016 ووقتها قالت الممثلة آمبر هيرد: “لقد ظللت مستقلة ماليا عن جوني ديب طوال الوقت الذي كنا فيه سويا، وتم التبرع بالمبلغ الكامل لتسوية الطلاق للأعمال الخيرية”. إلا ان محامي ديب، أندرو كالديكوت.  وصف التبرع الذي وعدت به آمبر هيرد ب”كذبة محسوبة ومتلاعبة قلبت الموازين ضد ديب منذ البداية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى