العرّاب الفنيمشاهير العالم

سيلينا غوميز تتنمر على زوجة حبيبها السابق جاستن بيبر..عادت واعتذرت-بالأدلة

سيلينا غوميز حبيبها

تنمّرت المغنية العالمية سيلينا غوميز على زوجة حبيبها السابق المغني الكندي العالمي جاستن بيبر، ما أدّى إلى موجة كبيرة من الانتقادات.

في التفاصيل، توجَّهت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز عبر حسابها الخاص للاعتذار عما بدر منها تجاه عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين، زوجة حبيبها السابق جاستن بيبر، مؤكدة أنها لم تتقصد السخرية منها.

وتعرضت سيلينا غوميز للانتقاد من قبل المعجبين الذين لاحظوا استهزاءها من هايلي بالدوين في فيديو مظلل شاركته عبر حسابها على موقع ”تيك توك“.

إقرأ أيضًا: موقف محرج جدًا.. لحظة سقوط سيلينا غوميز على السجادة الحمراء!! – فيديو

وبالعودة إلى بداية الواقعة، كانت هايلي بالدوين، البالغة من العمر 25 عاما، قد شاركت سلسلة مقاطع فيديو عبر حسابها على ”تيك توك“ تشارك من خلالها روتين جمالها الصباحي بعنوان ”استعد معي“؛ وبعد ساعات قليلة فقط، شاركت غوميز فيديو لروتين العناية ببشرتها، لكن ما أثار الجدل طريقتها بوضع المستحضرات وتحريك عينيها وحاجبيها بطريقة بدت وكأنها تسخر من هايلي، رغم عدم الإشارة إليها بطريقة واضحة وصريحة.

وردت سيلينا غوميز، البالغة من العمر 29 عاما، على الانتقادات، مُشيرة إلى أنها لا تعلم ما فعلته وأثار غضب الجميع، ونشرت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“، جاء فيها: ”لهذا السبب أؤمن برعاية صحتك العقلية.. يا رفاق، ليس لديَّ أي فكرة عما فعلته لكن أنا آسفة حقًا.. لا نوايا سيئة لدي.. سيتم حذف الفيديو قريبًا“.

ولم تكتفِ غوميز هنا، بل ألغت خاصية التعليقات على الفيديو الذي شاركته وأثار جدلا كبيرا.

إليكم سيلينا غوميز تتنمر على زوجة حبيبها السابق

سيلينا غوميز تقلّد هايلي بالدوين
سيلينا غوميز تقلّد هايلي بالدوين

 

من جهةٍ أخرى، بدأ الحديث عن اعتزال الفنانة والنجمة العالمية سيلينا غوميز إذ إنّها تعتزم على إنهاء مشوارها الفني.

في التفاصيل، استطاعت المغنية سيلينا غوميز أن تحقق نجاحًا باهرًا في السنوات الماضية، فتحولت فتاة ديزني إلى نجمة أولى في عالم موسيقى البوب والتمثيل وأصبح في رصيدها سريعًا نجاحات فنية غير اعتيادية.

وبعد كل النجاحات التي حققتها، تثار حاليًا تساؤلات حول مستقبل سيلينا غوميز الفني، وهل تخطط لإنهاء مشوارها في عالم الموسيقى.

إقرأ أيضًا: سيلينا غوميز تسرق حبيب نجمة 50 shades of grey!! – فيديو

وقالت سيلينا في تصريحات صحفية حديثة لها، إنه من الصعب الاستمرار في عالم الموسيقى عندما لا يأخذك الناس على محمل الجد. وذكرت أنه كان عليها إثبات نفسها عدة مرات ليتقبّلها الأشخاص الذين لا تعجبهم الموسيقى التي تقدّمها.

وذكرت أن كثيرين يستمتعون بأغنياتها وهي ممتنة لذلك وسوف تستمر في العمل. ومنذ إصدارها ألبوم “نادر” عام 2020، لم تطلق غوميز أي عمل غنائي، على الرغم من عودتها إلى الشاشات عام 2021 في المسلسل الكوميدي الغامض “فقط جرائم قتل في المبنى”.

واعترفت سيلينا بخوفها من رفض كبار الفنانين التعاون معها، وقالت أنها لا تخطط للإبتعاد نهائيًا عن الغناء ولكنها في فترة استراحة لا أكثر.

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

وذكر موقع The Things، أن غوميز ظهرت تحت دائرة الضوء بعدما اشتهرت كممثلة بدورها في شخصية أليكس روسو في المسلسل الكوميدي العائلي “سحرة حي ويفرلي”، وكانت تؤدي الدور الرئيس في كل المواسم بين عامي 2007 و2012.

وحققت سيلينا شعبية كبيرة تظهر بوضوح من خلال عدد متابعيها على “إنستغرام”، وعددهم أكثر من 295 مليون متابع، وهو ما جعلها في صدارة تصنيف الفنانات الأكثر متابعة على المنصة لفترة طويلة، قبل أن تتفوق عليها مؤخرًا كايلي جينر.

إقرأ أيضًا: بعد عملية زرع كلية.. سيلينا غوميز إلى مصحة عقلية والسبب!! – فيديو

ويبدو أن سيلينا ستكون منشغلة في عام 2022 بمشاريعها التمثيلية، والتي تشمل الموسم الثاني من مسلسل “فقط جرائم قتل في المبنى”، والموسم الرابع من برنامج الطبخ “سلينا + شيف”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى