العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاء عامر تفضح زيف غادة عبد الرازق أمام العلن.. والأخيرة مصدومة!!

وفاء عامر تفضح زيف غادة عبد الرازق

فضحت الممثلة المصرية وفاء عامر زيف زميلتها الممثلة غادة عبد الرازق، التي تحاول أن تبدو أمام الجميع وكأنّ علاقتهما بخير، إلّا أن بعض الأمور كشفتها عامر.

وفاء عامر تفضح زيف غادة عبد الرازق

في التفاصيل، علقت الفنانة المصرية وفاء عامر على تصريحات زميلتها النجمة غادة عبد الرازق الأخيرة، التي أكدت من خلالها استحالة وجود علاقة صداقة بينهما.

وأشارت ”عامر“ إلى أنها توقعت انزعاج غادة عبد الرازق؛ لأنها قالت التصريح ذاته قبل حوالي عام على هامش حفل توقيع كتاب ”قلوب الضالين في طوائف الحشاشين“.

وأوضحت أن أحد المراسلين الصحفيين وجّه لها سؤالا حول طبيعة علاقتها بالفنانة غادة عبد الرازق، وقالت حينها: ”إحنا مش أصدقاء.. إحنا زملاء وفي فرق بين الزمالة والصداقة عشان مبقاش كذابة“.

وأكدت وفاء عامر في تصريحات لموقع ”الوطن“ أنها تسعى دوما للنجاح من خلال عملها كممثلة، ولا تحب الالتفات لمثل هذه الأمور، مضيفة: ”أنا شغوفة بالنجاح دائما ومستعدة للسفر إلى المريخ لو تطلب الأمر ذلك“، بحسب تعبيرها.

حاولت غادة عبد الرازق إذًا أن تبيّن أنّ هناك وفاق وصداقة بينهما، إلّا أن وفاء فضحتها، وكشفت أمورًا صغيرةً عن علاقتهما لم تكن تتوقع كشفها على الإطلاق.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها النجمة المصرية غادة عبد الرازق بـ نحافة مفرطة، إلى جانب عائلتها، ما أقالق الجمهور على صحتها.

في التفاصيل، أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، حالة من الجدل بين جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها بجسم نحيف، وفقدان كبير للوزن.

إقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق تصدم الجميع وترتدي الحجاب.. وهجوم واسع بسبب مكياجها!

وشاركت غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في انستغرام صوراً برفقة عائلتها، وهي تستمتع بقضاء عطلة عيد الفطر في إيطاليا.

ونشرت الفنانة صورا بصحبة حفيدتيها خديجة وجويرية وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، لكن اللافت أن زوج روتانا الحالي لم يكن متواجدًا معهم في تلك الرحلة.

لكن بسبب نحافتها المفرطة، أثير قلق الجمهور حول صحتها، فهل تعاني بصمتٍ من مرض كبير، وتحاول أن تبقى إلى جانب عائلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى