العرّاب الفنيمشاهير العرب

فجر السعيد ترفع الحذاء على أصالة نصري.. أرادت ضربها به!! – فيديو

فجر السعيد ترفع الحذاء على أصالة نصري

بالمختصر، إنّ الفيديو الذي نشرته الإعلامية الكويتية فجر السعيد صادم، وهو أتى مباشرةً بعد المشكلة الكبيرة التي حصلت مع أصالة نصري الفنانة السورية الشهيرة.

في التفاصيل، فاجأت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ بإعادة نشر فيديو قديم لها يعود إلى إحدى فقرات برنامجها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

لكنفجر السعيد كانت تجلس وتمسك بحذاء، وترفعه أمام الكاميرا، وتهدد وتتوعّد أحدهم أو إحداهنّ قائلةً: “أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق”.

إقرأ أيضًا: فجر السعيد ومي العيدان تفضحان أصالة نصري.. إحداهما نعتتها بالخفاش!

ربط العديد من المتابعين هذا الفيديو بالمشكل الشهير الذي يجري حاليًا مع أصالة، وهو من طرف واحد، لأن الأخيرة لم تعطيها أيّ أهمية على الإطلاق.

شاهد فجر السعيد ترفع الحذاء على أصالة نصري

 

وكان فائق حسن قد سبق زوجته أصالة وكذّب الشائعات، مؤكدًا أن غيابه عن حفل أصالة الأخير جاء لانشغاله بأعمال النجم العراقي ماجد المهندس الذي يعمل لديه كمدير أعماله.

ووثق الشاعر العراقي صورة رومانسية تجمعه بأصالة التقطت من حفل زفاف شام الذهبي، وكتب: ”ابتسمي لي فانا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم اتمنى ان تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي امامي وكيف انا اراك و اشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي ((جوزتي))“.

وعلَّقت أصالة على منشوره، قائلة: ”أنت أحلى هدية ربي، الحمد لله مع كل نفس، الله يحفظك يا زوجي“.

إقرأ أيضًا: بعد انفصالها عن فائق حسن.. أصالة نصري حامل!! – بالأدلة

يشار إلى أن أصالة أعلنت زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، في الثالث عشر من سبتمبر / أيلول عام 2021.

وقالت أصالة عندما أعلنت ارتباطها به: ”من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كّل الاحترام وكتير من الثقة .. ولحظه حّولت مشاعرنا .. كّل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق .. معه حّسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأ كثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو“.

ومنذ زواجهما، يتوجَّه الثنائي عبر حساباتهما الخاصة للتعبير عن حبهما لبعضهما عن طريق نشر صور ومقاطع فيديو رومانسية لهما خلال سفرهما، بين الحين والآخر، كما يتغزلان ببعضهما بشكل شبه يومي، ويتبادلان الرسائل الرومانسية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى