العرّاب الفنيمشاهير العرب

حزن لين برنجكجي بعد انفصالها عن معتصم النهار أثر على شكلها.. حالتها مبكية

لين برنجكجي

نشرت لين برنجكجي وهي زوجة معتصم النهار، الممثل السوري الشهير، التي انفلت عنه مؤخّرًا، صورًا لها، صدمت بها الجميع، بعد أن أثر الحزن على ملامحها.

في التفاصيل، ظهرت برنجكجي من دون مكياج، وهي ترتدي الكاجوال ومعتمدة تسريحة شعر جديدة مختلفة تماما عن التسريحة التي كانت تعتمدها خلال فترة زواجها.

إقرأ أيضًا: معتصم النهار ممنوع من رؤية ابنته بعد طلاقه.. هذا حقيقة ما حصل!! – صورة

نشرت صورة سلفي جديدة، علقت عليها بالقول: ”حقيقية من الداخل والخارج“.

في حين استغرب الكثير من المتابعين تبدل ملامح برنجكجي التي كانت تبدو أجمل خلال فترة زواجها، معتبرين أنها تعيش لحظات حزينة بعد فراقها عن الرجل الذي تحبه، حسب قولهم.

إليكم كيف بدت لين بعد انفصالها عن معتصم النهار

لين برنجكجي
لين برنجكجي

 

من جهةٍ أخرى، و بعد طول انتظار أطلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “مغرومة 2” وفاجأت من خلالها الجمهور بأسلوبها الجديد.

أغنية “مغرومة 2” أطلقتها على طريقة الفيديو كليب هي ذات طابع رومانسي وظهرت فيه شمس الأغنية اللبنانية بطريقة مميزة نالت إعجاب المتابعين.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تواصل إبهار الجمهور في “مغرومة 2” – فيديو

وكانت المفاجأة الأكبر في الفيديو كليب ظهور معتصم النهار في آخر العمل وهو يصفق لها على أدائها وعندما سألته عن سبب تواجده قال أنه كان يصور في الاستديو المقابل لها وعندما علم بوجودها قرر أن يلقي التحية عليها.

صورة بوستر الأغنية ظهرت فيه نجوى كرم في غاية الجمال وهي تضع القبعة السوداء ومكتوب على الصورة إسم الأغنية.

وعلّقت نجوى على الصورة التي نشرتها:“ب ١٩٩٨ – كانت … اليوم ٢٠٢١ ولكل العمر”.

أغنية مغرومة كانت قد أطلقتها نجوى في العام 1998 وتعد واحدة من أنجح الأغاني التي اصدرتها ولا زالت حتى اليوم تحقق نجاحاً كبيراً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى