العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميول هاري ستايلز الجنسية محط جدل كبير عبر مواقع التواصل..والسبب!!-صور

ميول هاري ستايلز الجنسية

بعد نشره لصورتين مثيرتين للجدل، بدأ التناقل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ميول هاري ستايلز الجنسية، خصوصًا بعدما فعله.

ميول هاري ستايلز الجنسية محط جدل

في التفاصيل، نشر الفنان العالمي ​هاري ستايلز​ صورتين عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وظهر وهو يضع طلاء أظافر باللون الأحمر، ويحمل طفل في يديه، كما بدى هاري ستايلز وهو يرتدي شورت باللون الأحمر.

بعد أن استغرب الجمهور ما ارتداه، بدأ البحث عن ميوله الجنسية.

ولكن ما فعله، لا يعني على الإطلاق أنه مثلي أو ثنائي الجنس، غير أن الجمهور يحب أن يبحث عن الدراما في حياة المشاهير.

هاري ستايلز
هاري ستايلز

 

هاري إدوارد ستايلز، هو مغني وكاتب أغانٍ إنكليزي، كان عضوًا في الفرقة البريطانية- الإيرلندية One Direction المؤلفة من خمسة صبية حتى انفصالهم عام 2016، بعدها بدأ مسيرته الموسيقية منفردًا.

وبحسب موقع أراجيك، عُرف المغني والمراهق الإنجليزي هاري ستايلز بأنه أحد خمسة أعضاء يؤلفون فرقة الصبية “One Direction”. بدأ حياته المهنية منفردًا عام 2016 ومثّل أول دورٍ له في فيلم “Dunkirk” عام 2017.وُلد هاري ستايلز في مدينة ريديتش في إنكلترا في 1 شباط/ فبراير 1994. غنى لأول مرة في فرقةٍ في مسابقةٍُ أقيمت في مدرسته، و قام بأداء في برنامج “The X Factor” في عام 2010 حيث جمعه الحكام مع أربعة شباب آخرين لتشكيل فرقة “One Direction”. على الرغم من فوزه بالمركز الثالث في المسابقة، إلّا أنّ فرقة “One Direction” تلقت عقد تسجيل وأصبحت الفرقة الصبيانية الأكثر مبيعًا.

سمى ستايلز الفرقة بـ “One Direction”. وكانت الأغنية الأولى للمجموعة و التي كانت أيضاً أغنيتها المؤهلة في جولة “منازل القضاة”، نسخة من الأغنية “Torn”. وبسبب تألقهم في أدائها سرعان ما اكتسبوا شعبيةً في المملكة المتحدة.

إقرأ أيضًا: وشوم هاري ستايلز يستعرضها أمام العلن وهو عاري – صور

أنهت الفرقة الموسم السابع من برنامج “The X Factor” في المركز الثالث. بعد ذلك مباشرة وقعت الفرقة عقدًا بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني مع تسجيلات “Cowell’s Syco Music Records”.

كان ستايلز هو أصغر عضوٍ في الفرقة، بشعره المجعد وابتسامته العريضة وسلوكه المشاكس والمطيع، جعل من نفسه المفضل لدى المعجبين. كان المغني الرئيسي في أول أغنية “What Makes You Beautiful” التي صدرت في أيلول/ سبتمبر عام 2011 في المملكة المتحدة. وكان أول ألبوم “Up All Night” يعتبر أفضل ألبوم للفرقة على مستوى المبيعات في كلٍّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة في العام التالي. وفي عام 2012، غنى كل من ستايلز وبقية الفرقة في حفل اختتام دورة الألعاب الأولمبية .

قامت الفرقة بإنتاج 5 ألبومات على الرغم من ترك زين مالك للفرقة عام 2015.

بعد توقف الفرقة، سار ستايلز قدمًا لمتابعة عمله في الموسيقى، فوقع صفقةً قياسية في حزيران/ يونيو 2016 مع كولومبيا للتسجيلات كفنانٍ منفرد. بالإضافة إلى ذلك فقد تعاون مع العديد من مؤلفي الأغاني الآخرين، وساهم في فيلم ” Snow Patrol” لجوني ماكديفيد وفيلم “OneRepublic” لريان تيدير، حيث ساهم بالكتابة. وشملت كتابات أخرى أغان لـ ” أريانا غراند ومايكل بابل.

شارك في عام 2017 في الفيلم السينمائي Dunkirk حيث قام بدور أليكس، ورُشح لعددٍ من الجوائز عن دوره في الفيلم، كما نال عددًا منها. بالإضافة إلى ترشيحه ونيله عدد كبير من الجوائز الأخرى بعيدًا عن عمله مع الفرقة.

نالت فرقة “One Direction” العديد من الجوائز، بما في ذلك خمس جوائز ” Brit Awards” وأربع جوائز ” MTV Video Music Awards”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى