العرّاب الفنيمشاهير العرب

قبول نوال الزغبي الزواج من رجل متزوج والشرط الذي وضعته مفاجئ!!

نوال الزغبي

قبلت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي الزواج من رجل متزوّج، غير أنها وضعت شرطًا مهمًا في العلاقة، اعتبره البعض بأنه غريب.

نوال الزغبي والزواج

في التفاصيل، وفي إحدى مقابلاتها الأخيرة عندما حلّت ضيفةً على المذيعة ياسمين عز، عبر برنامجها كلام الناس، المذاع على قناة MBC مصر، تحدّثت نوال الزغبي بكل صراحة عن فكرة الزواج والارتباط.

وقالت: “مواصفات الرجل الذي أحب الارتباط به غير محددة وليس بالضرورة أن يكون جميلاً، لكن لابد أن يكون كاريزما وحنون وأضع رأسي على كتفه أشعر بالأمان، ولا أقبل برجل متزوج وحاله مستقر مع زوجته، ولكن أقبل بالزواج منه لو تأكدت من وجود خلافات لا حلول لها.”

نوال الزغبي
نوال الزغبي

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي للمرة الأولى عن خلافاتها الكبيرة وشقيقتها بولا، حيث أنّها لم تتحدّث معها منذ 17 سنة.

في التفاصيل، ردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها ”إيلي ديب“، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاماً.

إقرأ أيضًا: غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

وأوضحت صاحبة أغنية ”أغلى الحبايب“، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى