العرّاب الفنيمشاهير العرب

تيا ديب تصمم فستانًا رائعًا.. وهل تخاف نوال الزغبي من ارتداء تصاميم ابنتها؟

تيا ديب

لم يعد مفاجئًا أبدًا التصاميم الجميلة التي تفعلها تيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي، حيث صممت فستانًا مدهشًا عبر إنستغرام، لكن المشكلة أن نوال لم ترتد بعد من تصاميمها، فما الأمر؟

عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، ظهرت تيا ديب ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وهي تصمم فستانًا أكثر من رائع.

هذا الأمر يدعونا للتساؤل عن سبب عدم ارتداء نوال من فساتين ابنتها وتصاميمها، خصوصًا أنّ علاقتهما أصبحت جيّدة بعد الخلاف بينهما، مع أنّها جميلة وتناسبها جدًّا.

لكن بالعودة إلى الوراء قليلًا، نتذكّر أنّ نوال الزغبي قالت إنها ترتدي ملابس ابنتها أحيانًا وتجلبها من خزانتها، وأضافت: “ابنتي أنيقة جدًا وأصبحت الآن مصممة أزياء، وأنا أحلم أن أرتدي من تصاميمها.”

إقرأ أيضًا: قبول نوال الزغبي الزواج من رجل متزوج والشرط الذي وضعته مفاجئ!!

إذًا، نوال الزغبي سترتدي من تصاميمها، لكن يبدو أنها تنتظر الوقت المناسب لذلك، فمتى نراها بتصميم من ابنتها؟

شاهد تصميم تيا ديب يليق بـ نوال الزغبي

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي للمرة الأولى عن خلافاتها الكبيرة وشقيقتها بولا، حيث أنّها لم تتحدّث معها منذ 17 سنة.

في التفاصيل، ردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها ”إيلي ديب“، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاماً.

إقرأ أيضًا: غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

وأوضحت صاحبة أغنية ”أغلى الحبايب“، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى