العرّاب الفنيمشاهير العالم

سبب رفض بريانكا إنجاب الأطفال مؤلم…مرض خطير يهدد حياتها!

تتعرض بريانكا شوبرا ونيك جوناس للكثير من الانتقادات بعد أن أنجبا طفلتهما الأولى من أم بديلة وتساءل الكثيرون عن سبب رفض النجمة إنجاب الأطفال دون أن يعرفوا أن مرض خطير يهدد حياة بريانكا

بريانكا في تصريحها الأول بعد الانتقادات عن سبب رفض النجمة إنجاب الأطفال بنفسها واستعانتها بأم بديلة قالت أنها خافت أن يحدث لها أو لطفلها أمراً خطيراً.

هذا الخوف من بريانكا لم يأتِ من فراغ، فبغض النظر أن عمرها 39 عاماً وفي هذا العمر هناك خطر على المرأة من الإنجاب إلا أن مرض خطير آخر يهدد حياتها ويجعلها تخاف منه

بريانكا تعاني من مرض يدعى “خلل في الغدّة الدرقية” وهذا الأمر هو سبب ظهورها برقبة متورمة في بعض الأحيان لكن الأخطر أن هذا المرض قد يؤدي لإصابتها بالسرطان

فالهرمونات التي تفرزها الغدة الدرقية ضرورية للحياة. إلّا أن أي خلل فيها قد يؤدّي إلى زيادة عدد ضربات القلب والشعور بالضيق، وفي بعض الأحيان يمكن أن يسبب زيادة الوزن، مثلما حصل تمامًا مع شوبرا.

المشكلة الكبرى، هي أنّ مرضها هذا قد يتسبّب في مرض السّرطان الذي يؤدّي إلى وفاتها، ما جعلها تتكتّم عن الموضوع، لئلّا تُحدث جلبة كبيرة في الوسط الفنّي. اختارت أن تعاني بصمت.

إقرأ أيضًا: ابنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس لن ترضع منها.. والسبب!!

إنّ الخلل في الغدة الدرقية قد يؤدّي في مرحلته الأولى إلى القلق والعصبية والانفعال وزيادة التعرق وصعوبة النوم وتقشر الجلد وتقصف وتساقط الشعر وضعف العضلات. هذا يعني، انهيار أسطورة ونجمة مثل بريانكا شوبرا، واختفائها عن الساحة.

حتّى هذه اللحظة، لا معلومات كافية عن حالة بريانكا شوبرا. لكن الصّدمة الأخرى، أنّها ليست وحدها من يُعاني من مرض، إنّما أيضًا زوجها الشهير نيك جوناس اعترف بأنه مريض سكّري من النّوع الأوّل. واعترفا أنهما يهتمّان بعضهما ببعض.

إذاً فالزوجين يعانيان من أمراض خطيرة من شأنها أن تؤثر على الطفل لذلك اختارا عدم المخاطرة واللجوء إلى أم بديلة للإنجاب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى