العرّاب الفنيمشاهير العرب

الكشف عن عمليات تجميل مايا دياب الجديدة في أماكن غير متوقعة – صورة

كشفت إحدى الصفحات عن عمليات تجميل قامت بها الفنانة اللبنانية مايا دياب في الفترة الأخيرة واشارت إلى أنها الأكثر انتشاراً في صورة نشرتها.

الصفحة قالت أن مايا دياب أجرت 3 عمليات تجميل جديدة في وجهها واحد لرفع الشفة العلوية والثانية سحب العين والثالثة غزالة دهون الخد وهي الأكثر انتشاراً حالياً.

وكانت مايا قد ظهرت مؤخراً من احدى السهرات مع أصدقائها وكان واضحاً عمليات التجميل التي أجرتها في الفترة الماضية.

مايا في مقابلتها الأخيرة قالت أنها تجري عمليات تجميل من أجل تحسين مظهرها وهي لا تهتم بالانتقادات التي تزوجه اليها

إقرأ أيضًا: ابنة مايا دياب ليست على ديانتها بعد الطلاق..وهل روجت للتحرش الجنسي-فيديو

وأشارت إلى أنها لم تنفً يوما القيام بعملية تجميل مضيفة إلى أنها تقوم بإجراء العمليات وهذه حريتها ومن يريد التعليق والانتقاد هذه حريته وليس لديها أي كلام تقوله له

صورة مايا اليوم:

صورة مايا السابقة:

وكانت قد أثارت الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب جدلًا كبيرًا بعد إعلانها عن دعمها التام لكل ما يخص المثلية الجنسية، وأكّدت أنها حزينة وتعاني بصمت.

في التفاصيل، أكدت الفنانة مايا دياب أنها مع منح ”المثليين الجنسيين“ حقوقهم كاملة، رافضة تسميتهم بذلك الاسم، لا سيما وأنها لا ترى فرقا بينهم وبين الأشخاص الآخرين.

وأوضحت المغنية اللبنانية، في الجزء الثاني من اللقاء الذي ضمن برنامج ”جعفر توك“، وتعرضه منصة ”DW“ الألمانية، أنها تعتبر ”المثليين الجنسيين“ أناسا مثلها تماما.

وقالت إنه لا يوجد أي أهمية للحديث الزائد والعقاب والإلغاء والإقصاء، مضيفة ”نحن موجودون على هذه الأرض ويجب توفر المساواة بيننا، والمحبة التي تجمعنا رغم كل الاختلافات التي لدينا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى