العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صورة أحلام الشامسي قبل الشهرة…شكلها صادم ولن تتعرف عليها!

تم تسريب صورة أحلام الشامسي برفقة فنان شهير قبل أن تصبح الشهرة لكن هذا الأمر عرضها للكثير من الانتقادات والسخرية حول تغير شكلها

صورة أحلام الشامسي قبل الشهرة ظهرت فيها مع فنان يدعى المنتصر بالله وهو قد توفي اليوم لكن شكل النجمة الاماراتية دفع البعض للسخرية منها

إقرأ أيضًا: قبلة عبدالله رويشد لأحلام الشامسي تثير زوبعة.. رومانسية أكثر من اللازم – فيديو

ولاحظ الجمهور عمليات التجميل الكثيرة التي أجرتها أحلام الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات حيث عرضوا صور جديدة لها تظهر اختلاف ملامحها تماماً.

صورة أحلام القديمة:

صورة أحلام الجديدة:

أقحمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في خلاف جديد، حيث وصفتها بطريقةٍ معيبةٍ، لا يجوز الحديث عنها على الإطلاق.

في التفاصيل، فوجئ الجمهور بظهور اسم الفنانة أحلام في هجوم فجر السعيد على أحد المتابعين، الذين انتقدوا تعليقها على ظهور السياسي الكويتي أحمد السعدون في برنامج ”تريند“ للحديث عن توجه الحكومة المستقيلة لعقد جلسة خاصة لإقرار الميزانيات.

وكتبت السعيد تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“: ”غيبه من غيباتي بوعزوز والا كان رديت عليك بس للاسف انا بإجازه … تكفا دايم صرّح عشان عقب الإجازة تشرفني عالبيست نجم فديتك“.

وانتقد أحد المتابعين التغريدة الهجومية التي وجهتها فجر السعيد، لرئيس مجلس الأمة الكويتية الأسبق أحمد السعدون، معرباً عن استغرابه من الحروب التي تخوضها عبر صفحتها الرسمية على ”تويتر“ من خلال تغريداتها، واصفاً إيها بالـ ”عجوز“، وكتب: ”وما شاء الله العيوز بإجازة وتتحارب مع الكل، يدّوه عقلي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى