العرّاب الفنيمشاهير العالم

وفاة ابن بريتني سبيرز بطريقة مروعة…تفاصيل مروعة تكشف لأول مرة – صورة

فاجأ خبر وفاة ابن بريتني سبيرز بطريقة مروعة الجمهور حيث أعلنت النجمة العالمية عن فقدان طفلها المعجزة من خلال بوست نشرته عبر إنستغرام.

وفاة ابن بريتني سبيرز جاء بعد اسابيع قليلة من حملها من حبيبها الايراني سام حيث قالت في منشور عبر صفحتها على انستغرام أنهما فقدا طفلهما المعجزة.

إقرأ أيضًا: تسريب سري عن علاقة حب بين الأمير ويليام مع بريتني سبيرز.. واعدها لكن!

وقالت:

“ببالغ حزننا نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل”. وتابعت: “هذا وقت عصيب لأي والد. ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نمضي قدماً، ومع ذلك، كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة. حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا. سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة. نحن ممتنون لكل دعمكم. نطلب التفضل بالخصوصية في هذه اللحظة الصعبة”

وسبب هذه الخسارة هو كانت قد قالته بريتني سابقاً أن حملها صعب جداً بسبب إصابتها باكتئاب ما حول الولادة وهو المصطلح العلمي للاكتئاب الذي يحدث في أي وقت خلال الولادة وبعدها بحوالي عام واحد ووصفت هذا الأمر بالمروع

وكانت قد أثارت النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز، قلق متابعيها بعد نشرها 9 صور لها وهي عارية تماما من الأمام، عبر الحساب الخاص بها على موقع انستغرام، قبل أيام قليلة.

وأرفقت بريتني صورها بتعليق، جاء فيه: ”تلك الصور كانت منذ آخرة مرة تواجدت فيها بالمكسيك قبل أن أحمل. لِمَ أبدو أصغر بـ 10 سنوات خلال تواجدي في الإجازة؟“.

ومع هذا، فإن المتابعين سرعان ما هرولوا إلى قسم التعليقات؛ ليعبروا عن قلقهم إزاء الصحة العقلية والنفسية لنجمتهم المفضلة، البالغة من العمر 40 عاما، واستفسروا عن السبب الذي جعلها تقوم بنشر نفس الصورة عدة مرات، في حين رأى آخرون أنها تريد استعراض جسدها فحسب أمام متابعيها البالغ عددهم 41 مليون.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى