العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيديو يكتسح مواقع التواصل بعد لحظات من إخلاء سبيل يعقوب بو شهري!!

فيديو يعقوب بو شهري

على أثر إخلاء سبيل نجم مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بو شهري، بعد حادثة الكحول الشهيرة،اكتسح فيديو جميع المواقع بعد خروجه من الحجز.

إقرأ أيضاً: فضيحة يعقوب بو شهري.. مهرب كحوليات بهذه الطريقة ودعاوى بحقه!!

في التفاصيل، يظهر يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو يركض ليعانق أصدقائه، الذي كانوا في انتظاره لحظة صدور قرار الإفراج عنه، ويمكننا سماعهم يقولون: ”هلا أبو خالد، الحمد الله على السلامة“.

وتوجَّه بوشهري عبر حسابه على ”سناب شات“ ليعلن عودته من جديد، حيث نشر صورة له مُرفقة بعبارة: ”إن لم تكن شجاعًا جسورًا في مواجهة مصيرك كان ما كان تلك العواقب فليس لك مكان بين الرجال.. لقد عدت“.

شاهد فيديو يعقوب بو شهري بعد إخلاء سبيله

 

من جهةٍ أخرى، تعرّض نجم سناب شات الكويتي يعقوب بو شهري لهجومٍ كبيرٍ، وذلك بعد أن فاجأ الجميع بـ شورت ثمنه أكثر من 10 آلاف دولار أميركي.

إقرأ أيضاً: هل يتزوّج يعقوب بو شهري من مرمر بعد طلاقه فاطمة الأنصاري؟! والدليل..

في التفاصيل، أثار نجم سناب شات الكويتي، يعقوب بوشهري، موجة من الغضب والجدل عقب إعلانه عن شورت بمبلغ خيالي، وذلك بعد أيام من تقديمه نصيحة للنساء بالاقتصاد وعدم التبذير.

توجَّه يعقوب بوشهري لأحد المراكز التجارية للإعلان عن ملابسهم الرجالية، وشارك متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات فيديوهات من جولته الإعلانية في المحل، مستعرضًا بضاعتهم وملابسهم الشاطئية، وتحديدًا الشورتات الرجالية ذات النقوش المختلفة والمتنوعة.

وخلال الجولة، سلَّط عدسة الكاميرا على شورت أسود بنقشة سلحفاة ذهبية، مطرزة بالذهب الخالص عيار 24 قيراطا، وضع داخل صندوق زجاجي، وتساءل حول ثمنه خاصة أنه يمتلك صك ملكية، ليجيبه العامل أنه يبلغ 10 آلاف دولار وقابل للزيادة لأنه مخصص للمزادات العلنية ولم تصنع منه نسخة أخرى.

ورغم أن بوشهري بدا عليه التعجب والاستغراب من المبلغ الهائل لهذا الشورت، إلَّا أنه قوبل بالهجوم والانتقاد؛ فاستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يقدم من خلاله نصيحة للسيدات بالترفق بأزواجهن وعائلاتهن، وعدم محاولاتهن تقليد المشاهير.

وكتب أحد المعلقين: ”كلام صحيح …اشرايك تكون القدوه الحسنه وحتى اذا ربنا انعم عليك وربي يبارك لك فالاحرى انك ماتروج لمنتجات ومطاعم وووو وبعدها تقول رحموا ازواجكم …في تناقض مابين افعالك واقوالك …صاحب النصيحه اما يطبقها ويكون قدوه مثل الكثير من الاوربيين اللي حققوا نجاحات وعند النصيحه يتكلم بالفعل عما يطبقه في حياته“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى