العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نحافة جان يامان تقلق الجمهور.. تغير شكله كثيرًا فهل يعاني المرض؟ – صورة

نحافة جان يامان

أثارت صورة للمثل التركي الشهير جان يامان ضجةً كبيرةً بسبب الـ نحافة التي يعاني منها، حيث بدا بشكلٍ لا يشبهه على الإطلاق.

في التفاصيل، لاحظ الكثير من المتابعين أن جان يامان، الممثل التركي الشهير قد فقد الكثير من وزنه، ما غير شكله بشكل كبير، كذلك اعتمد تسريحة شعر جديدة.

إقرأ أيضًا: رولا يموت في علاقة مع جان يامان.. والجمهور مصدوم!! – بالدليل

هذا الأمر، وخصوصًا نحافة يامان أثار قلقل البعض، مدّعين أنهم خافوا بسبب معاناته من المرض. لكن لا شيء جديد حتّى الآن في هذا الخصوص.

إليكم نحافة جان يامان المقلقة

جان يامان
جان يامان

 

من جهةٍ أخرى، خطف الممثل التركي الشهير جان يامان الأنظار، بعد اجتياح فيديو له وهو يقبل فتاة إيطالية جديدة، تبيّن أنّها نجمة مهمة جدًّا.

في التفاصيل، التقط أحد المعجبين بالنجم التركي ​جان يامان​ خلال مروره صدفة في أحد شوارع إيطاليا مقطع فيديو يظهر يامان وهو يقبل النجمة الإيطالية ​فرانشيسكا تشلمي​ على إحدى الشرفات أمس الأربعاء.

لكن وبعد أن ظن البعض أن يامان على علاقة بـ تشلمي اتضح أن القصة هي مشهد تمثيلي جمعهما من أحد مواقع التصوير لفيلمهما الجديد.

إقرأ أيضًا: هاندا أرتشيل تتخلى نهائيًا عن كرم بورسين.. جان يامان دخل على الخط – تفاصيل

خلال وقت لاحق خرج النجوم وطاقم العمل من المبنى عند نهاية تصوير المشهد والمشاهد الاخرى.

يشار إلى أن جان يامان فضل الانتقال من تركيا إلى إيطاليا لتوسيع دائرة شهرته ويركز على عمله بشكل مكثف مؤخراً بعدما أصبح له شعبية واسعة في أوروبا وفي العديد من الدول اللاتينية أيضاً.

وسوف يعود النجم التركي للدراما التركية بعد انقطاع طويل عن المسلسلات التركية من خلال مسلسل سوف يبث على إحدى المنصات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى