العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا بطمة تثير الجدل حول خيانة زوجها لها…وردة فعلها فاجأت الجميع – صورة

شكل دنيا بطمة

صدم الجمهور بعد أن رأى شكل الفنانة المغربية دنيا بطمة، حيث اعتمدت على تغيير نفسها بالكامل، فكل من رآها لم يتعرّف إليها.

في التفاصيل، أظهرت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ صورًا جديدةً لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صدمت فيها كل من رآها، لأنّهم ظنّوها بأنّها شخصٌ آخر تمامًا. حيث تغيّرت ملامحها وبدت فيها مختلفة جدا عن شكلها خصوصا خصوصًا بسبب المكياج القوي جدًا.

إقرأ أيضًا: سروال دنيا بطمة يفضحها.. هكذا أظهرت مؤخرتها منه!! – صور

واتهمها المتابعون أيضًا باستخدام الفوتوشوب بشكل مفرط ولذلك تظهر في جلسة تصوير مختلفة عن الجلسة التي قبلها.

بحسب الدراسات فإن المرأة التي تغير من شكلها كثيراً مثلما تفعل دنيا ورائه عدة اسباب أبرزها أنها تشعر بعدم الرضا عن نفسها ولا تثق بشكلها فتسعى لتغييره دائماً

أما السبب الثاني المهم فهو اجبارها من قبل زوجها على تغير شكلها بشكل دائم أو الإدمان على عمليات التجميل كي تبقى جميلة بنظره ولا يخونها

فأي من الأسباب ينطبق على حالة دنيا أكثر؟

إليكم شكل دنيا بطمة الجديد

دنيا بطمة
دنيا بطمة

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنتها باللباس الأمازيغي على المسرح، ما فاجأ الجميع بهذه الخطوة التي قامت بها.

في التفاصيل، فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة في وصلة رقص.. وحركاتها تستفز الجمهور: زوجها وينه؟! – فيديو

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة ”شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى