العرّاب الفنيمشاهير تركيا

تسريب صورة والدة نسليهان أتاغول التي تخلت عن والدها لأجلها.. وكأنها شقيقتها

والدة نسليهان أتاغول

اجتاحت صورة والدة الممثلة والنجمة التركية نسليهان أتاغول مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت رائعة الجمال، وكأنّها أصغر منها.

في الحقيقة، وبحسب الصورة، فإنّ والدة الممثلة والنجمة التركية نسليهان أتاغول، تبدو في الصّورة وكأنّها أصغر منها، فهل هي والدتها فعلًا؟

الجواب هو نعم بالطبع، ولكن هذه الصورة تعود إليها، عندما كانت شابة، وليس الآن.

وما لا يعرفه البعض أن نسليهان أتاغول تخلت عن والدها وانقطع التواصل بينهما لحواي 5 سنوات قبل وفاته بسبب انفصاله عن والدتها.

إليكم والدة نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول ووالدتها
نسليهان أتاغول ووالدتها

 

وعلى الصعيد الفني أيضًا، يعود الزوجان الشهيران نسليهان أتاغول وقادير دوغلو للاجتماع في مسلسل درامي جديد مقرر عرضه في خريف هذا العام، بعنوان ”في نهاية الليل“، حيث ستلعب نسليهان دور ماجدة وهي بطلة أساسية ومحورية في العمل، في حين سيلعب دوغلو دور كاظم إيشيك وهو أحد أفراد عائلة غنية، تتزوجه ماجدة عندما تأتي من طبقة فقيرة، لتبدأ معاناتها وصراعاتها في العيش مع الطبقة المخملية.

في غضون ذلك كانت الصحفية التركية بيرسن قد أثارت مؤخرا أنباء مفاجئة حول نسليهان أتاغول، وزوجها قادير بكونهما يتبعان ”البكتاشية“ وهي أحد المذاهب الصوفية.

إقرأ أيضًا: بعد أن تزوج عليها من أخرى.. ردة فعل نسليهان أتاغول في عيد زوجها صادمة!!

وأوضحت بيرسن أن شركة الإنتاج التي أسسها زوج نسليهان أتاغول والتي تحمل اسم ”alim yapım“ تعمل على مشاريع جديدة ستشارك فيها الفنانة لنشر هذه الأفكار إلى العالم.

وقالت الصحفية التركية إن الفنانة نسليهان أتاغول تستشير ”الأب“ بكل المواضيع المتعلقة بها وأنها تنفذ كل ما يطلبه منها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى