العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاة صديق سمير غانم المشهور في نفس يوم موته.. صدفة لا يعلم بها إلا الله!!

صديق سمير غانم

أدّى وفاة صديق الممثل العظيم الراحل المصري سمير غانم، إلى جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حدث الأمر في اليوم نفسه من رحيل الأوّل.

تفاصيل وفاة صديق سمير غانم

في التفاصيل، توفي الفنان المصري، سمير صبري، عن عمر ناهز الــ85 عاما، اليوم الجمعة الموافق 20 مايو ؛ وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال تواجده في فندق ماريوت الزمالك.

ويتزامن رحيل سمير صبري، مع ذكرى وفاة الفنان الراحل سمير غانم، الذي غادر عالمنا العام الماضي متأثرا بتبعات إصابته بفيروس كورونا.

ونعى الممثل المصري محمد محسن الفنان الراحل عبر تغريدة شاركها في حسابه على ”تويتر“، كتب فيها: ”لا حول ولا قوة إلا بالله.. وفاة سمير صبري في نفس وفاة سمير غانم، ألف رحمة ونور على أرواحهم.. البقاء والدوام لله“.

وكان سمير صبري قد كشف في شهر فبراير الماضي عن حالته الصحية خلال مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة، لافتا إلى أنه يحصل على العلاج الكيماوي منذ عام، وهو ما أثر على عضلة القلب، وأوضح قائلا: ”المفروض أعمل جراحة في القلب خلال الأيام المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم“، وأضاف أنه كان مصابا بالسرطان وتعافى منه.

سمير صبري
سمير صبري

 

من جهةٍ أخرى، وعلى الرغم من وفاة والدهما، قرّرت كل من دنيا وإيمي سمير غانم أن تحتفلا بعيد الأب على طريقتهم الخاصة، والتي تناسب ما يمرّان به من أحزان وآلام على فراق الوالد.

في التفاصيل، قررت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتا الفنان الراحل سمير غانم، أن تحتفلا بهذا اليوم بطريقة مؤثرة، حيث وجهت كل منهما رسالة مؤثرة إلى والدها الذي رحل عن عالمنا قبل شهر واحد.

إقرأ أيضًا: بعد وفاته.. إليكم ثروة سمير غانم الضخمة جدًّا فهل يبدأ النزاع بين بناته؟

كتبت دنيا رسالتها، حيث وصفته بأنه أطيب رجل وأحن أب في العالم.

وقالت دنيا سمير غانم في رسالتها: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم، بحبك أوي وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللي شوفناها معاك كلها حب وضحك ودلع وسعادة وأمان وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي عيد الأب”.

استحسن الجمهور ما فعلته دنيا، فعلّق البعض قائلًا: “اللهم امين يا حبيبتي ربنا يرحمه و يحسن اليه و يصبرك و يشفي ماما اللهم امين”، “حبايبي ربنا يصبركم ويحفظكم و يقوم الأستاذة بالسلامة يا رب بدعي لكم دائما”، “ربنا يا حبيبتي يطبطب على قلوبكم ويعوضكم بفرحة كبيرة هو الله القادر” ، “الله يرحمه ويعفو عنه ويصبركم على فراقه”، “الله يرحمه ويشفي الأستاذة دلال عبد العزيز عاجلا غير آجل”، “الله يرحم الاستاذ سمير غانم ويصبركم على فراقه محبيكم من العراق وقلبنا معاكم”، “ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب في الجنة و نعيمها اللهم امين  حبيب الملايين ربنا يرحمه ويغفر له ويصبركم و يصبر قلبك يا دنيا يا حبيبة قلبي”، “طول عمره حنين على الشاشة ربنا يرحمه ويحسن إليه بقدر ما أسعدنا، ويصبركم ويربط على قلوبك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى